تقرير رقميهواوي

هواوي جيتكس 2021 أحدث تقنيات وابتكارات الشركة (تخطف الأنظار)

ذكاءٌ في كل مكان.. مدن، مطارات، وثورة اتصالات جبارة.. لم يكن معرض هواوي جيتكس 2021 في دبي عادياً.. هناك قفزة عالية في ثورة الاتصالات الحديثة.. فريق رقمي TV.. كان حاضراً في المؤتمر.. تعرفوا معنا عبر هذا التقرير.

هواوي جيتكس 2021.. تقنيات وابتكارات تخطفُ الأنظار

ركزت هواوي في مؤتمر هواوي جيتكس 2021 في مشاركتها على الدور الذي تلعبه التقنيات الرقمية في مسيرة التحول الرقمي وبالتالي تنمية الاقتصاد المحلي للدول في الشرق الأوسط. واستعرضت الشركة أحدث حلولها الشاملة والتي تعتمد على الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والشبكات والجيل الخامس وغيرها من التقنيات المتطورة والتي تساهم في تطوير البنية التحتية للدول .  

فأزمة الجائحة العالمية، دفعت هواوي إلى توفير المزيد من الابتكارات التقنية والخدمات المتطورة التي تعتمد على التقنيات الرقمية كالحوسبة السحابية، لمساعدة عملائها وشركائها على تنمية أعمالهم وتحقيق الازدهار، وبناء نظام إيكولوجي تقني متماسك من شأنه دفع مسيرة الاقتصاد الرقمي في منطقة الشرق الأوسط الى الامام.

الاقتصاد الرقمي الذي تركز عليه هواوي في عدد من الدول العربية، يعني شبكة مواصلات ذكية ومرتبطة ببعضها البعض تقنياً ورقمياً سواء في المطارات أو شبكات المترو أو السفن البحرية، فعلى سبيل المثال إذا ما وقع حادث سير أو حريق في مكانٍ ما، تسعى هذه التقنيات الحديث لتسريع عملية وصول جهات الإنقاذ من الشرطة والإسعاف ورجال المطافئ.

وتطوير البنية التحتية للتعليم العصري عبر تخزين البيانات على شبكة سحابية، بالإضافة إلى القطاع الصحي لمساعدة الدول على الاكتشاف السريع للأمراض، وتحليل البيانات، وتقديم العلاج بسرعة وكفاءة.

وفي القطاع التجاري، هناك ثورة قادمة لمحلات بيع التجزئة من خلال اختيار السلع عبر الرفوف، وفور وضعها في عربة التسوق، يتم خصم ثمنها من التطبيق الخاص بمحلات التجزئة، وهذا يعني القول: وداعاً للكاشير والطابور الممل.

وغيرها العديد من الخدمات الرقمية التى من شأنها تنمية الاقتصاد الرقمي.. ما رأيكم في هواوي جيتكس 2021؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى