تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة League of Legends تشهد انضمام نادٍ كبير

نادي جديد ينضم للعبة League of Legends

دخل نادي برشلونة لكرة القدم المنافسة في لعبة League of Legends، وهي لعبة الحركة والاستراتيجية في الوقت الفعلي مع معظم المشجعين والجماهير في جميع أنحاء العالم.

لعبة League of Legends تشهد انضمام نادٍ كبير

تفاصيل لعبة League of Legends

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن دخوله رسميًا بفريق من المقرر أن ينافس في بطولة Superliga عام 2022 في لعبة League of Legends، وهي البطولة الأعلى مستوى للعبة الرياضات الإلكترونية في إسبانيا، جاء هذا الإعلان بتغريدة على الحساب الرسمي للنادي على تويتر.

لم يعلن النادي رسميًا بعد عن قائمة فريقه في لعبة League of Legends، تجدر الإشارة إلى أنّ الإعلان عن أعضاء الفريق من المتوقّع أن يكون خلال الفترة القادمة.

لعبة League of Legends تشهد انضمام نادٍ كبير

ذكر الفريق أنّ سبب الدخول لـ League of Legends ضمن مشروعها الرياضي الإلكتروني وقائل: “عند دخول هذه البطولة، يعزز نادي برشلونة التزامه بالرياضات الإلكترونية، وهو قطاع استراتيجي للنادي، والذي دخلوه لأول مرة منذ عامين لتطوير ملف تعريف قوي”.

اقرأ أيضًا.. ببجي نيو ستيت PUBG New State : متطلبات تشغيل اللعبة للأندرويد والأيفون

لعبة League of Legends هي لعبة إستراتيجية يتنافس فيها فريقان من خمسة لاعبين ويتنافسون لتحقيق الأهداف، وفي النهاية يتنافس أفضل فريقين في Superliga، البطل الحالي هو Vodafone Giants، الذي هزم UCAM Esports Club في النهائي يوم 12 أغسطس في برشلونة.

لعبة League of Legends تشهد انضمام نادٍ كبير

FC Barcelona ليس مبتدئًا في الرياضات الإلكترونية حيث أن لديه فرقًا تتنافس في Rocket league، وهي لعبة تجمع بين السيارات وكرة القدم، PES 2020، باستخدام محاكاة كرة القدم الشهيرة من Konami و Hearthstone. مع هذا الفريق الجديد، يهدف النادي إلى تنويع وجوده، بهدف نقل علامة برشلونة التجارية إلى دول مثل الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

ما رأيك في الألعاب الرياضية؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى