الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 برو – OPPO Reno 7 Pro يظهر في صورة حيّة

تسريب جديد لهاتف OPPO Reno 7 Pro

تستعد اوبو لإطلاق سلسلة اوبو رينو 7 حيث ظهرت مواصفات السلسلة في تسريبات سابقة واليوم ظهر هاتف اوبو رينو 7 برو – OPPO Reno 7 Pro في صورة حيّة تكشف تصميم الهاتف وبعض مواصفاته.

اوبو رينو 7 برو

مواصفات اوبو رينو 7 برو

شارك المسرب الشهير Ankit صورة جديدة لهاتف اوبو رينو 7 برو، ووفقًا للصورة يحتوي الهاتف على شاشة من نوع أموليد، وسوف تأتي الشاشة بمقاس 6.6 إنش وبدقة +Full HD، كما تأتي مع دعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز بحسب التسريب.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 1200، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل، والتي ستحتوي على مستشعر Sony IMX766، أما العدسة الثانية فسوف تأتي بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على عدسة ثالثة تأتي بدقّة 13 ميجابكسل.

اوبو رينو 7 برو - OPPO Reno 7 Pro يظهر في صورة حيّة
اوبو رينو 6

يحتوي الهاتف على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الهاتف، سيحتوي هذا الثقب على مستشعر كاميرا Sony IMX615 بدقة 32 ميجابكسل، وفقًا للتسريبات السابقة.

ووفقًا للتسريبات السابقة سوف يحتوي هاتف اوبو رينو 7 برو بلس، على معالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 1200-Max، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 65 واط.

اقرأ أيضًا.. تابلت اوبو 2021 يظهر لأول مرة في صور حيّة مع بعض مواصفاته الرئيسية

بالإضافة إلى ذلك، سوف يكون الهاتف نحيفًا وخفيفًا حيث سيبلغ سمكه 7.45 مم ووزنه 180 جرامًا، كما سيضم مكبرات صوت استريو ومحرك خطي X-axis.

اوبو رينو 7 برو - OPPO Reno 7 Pro يظهر في صورة حيّة

هل اقتنيت أحد هواتف اوبو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى