الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 كشف معلومات جديدة حول قدرة الشحن والكاميرا مع اقتراب الإطلاق

شاومي مي 12 يصل للمراحل الأخيرة من التطوير وتوقعات باقتراب الإطلاق

يبدو أن أجهزة شاومي القادمة ضمن سلسلة شاومي مي 12 ( Xiaomi Mi 12) قد وصلت الآن لمراحلها الأخيرة من التطوير ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في نهاية هذا العام أو أوائل عام 2022. لقد شهدت هذه السلسلة سيل من التسريبات والشائعات مؤخرًا التي حصلنا من خلالها على لمحة حول بعض مواصفات الأجهزة الجديدة.

تسريبات جديدة حول مواصفات شاومي مي 12

اليوم، كشف المسرّب Digital Chat Station عبر تويتر أن هاتف شاومي مي 12 الجديد سيحتوي على نظام شحن سريع بقدرة 100 واط وسيحصل على كاميرا تليفوتو بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أخرى بزاوية واسعة للغاية.

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 كشف معلومات جديدة حول قدرة الشحن والكاميرا مع اقتراب الإطلاق

أشات التقارير أيضًا إلى أن هاتف شاومي القادم قد يسقط العلامة التجارية “Mi” من اسمه ليصبح XIAOMI 12 فقط، على عكس سابقه الذي كان يسمى Xiaomi Mi 11. ومن المحتمل أيضًا أن يكون Xiaomi 12 أول سلسلة تحصل على أحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 898 الذي سينطلق رسميًا في قمة 2021 Snapdragon Technology في الفترة من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2021.

مواصفات شاومي مي 12 المتوقعة

بحسب التسريبات، سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 898 من كوالكوم بدقة تصنيع 4 نانومتر مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) LPDDR5X.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 النسخة العالمية تحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 كشف معلومات جديدة حول قدرة الشحن والكاميرا مع اقتراب الإطلاق

سيأتي بشاشة ذات معدل تحديث تكيفي LTPO. ستحقق هذه الميزة وظيفة تعديل معدل التحديث بين 1 – 120 هرتز. ستجلب هذه الميزة أيضًا ضبطًا تلقائيًا للشاشة حسب المحتوى المعروض على الشاشة.

هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدم بتشغيل لعبة عالية المتطلبات ، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هرتز. ومع ذلك ، عندما يكون المستخدم على تطبيق اجتماعي ، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير، مما سيساعد في النهاية في استهلاك طاقة الجهاز.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 برو – Xiaomi Mi 12 Pro أول نظرة على الشاشة الأمامية للهاتف في صورة مسرّبة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FDb2YaCWUAMzLIl.jpg

لقد حصلت السلسلة على عدة شهادات من بينها شهادة India BIS، وشهادة EEC مما يشير إلى أن الإطلاق العالمي للسلسلة ليس بعيدًا، وهذا يعني أيضًا أن سلسلة شاومي الجديدة ستصل في وقت أبكر من الجيل السابق.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 يتألق لأول مرة في صور حيّة

ما هي توقعاتك لأسعار السلسلة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى