الأجهزة والمواضيع

موتورولا اكس – Motorola X الشركة تنشر ملصقًا ترويجيًا للهاتف

تفاصيل حول جهاز Motorola X

تستعد موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد موتورولا اكس – Motorola X والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد للهاتف.

موتورولا اكس - Motorola X الشركة تنشر ملصقًا ترويجيًا للهاتف

تفاصيل هاتف موتورولا اكس

قام المدير العام للشركة بمشاركة ملصق ترويجي جديد للهاتف عبر Weibo، ولسوء الحظ، لا تتم مشاركة تفاصيل كثيرة حول الهاتف في الوقت الحالي، ولكن يمكننا أن نتوقع معرفة المزيد من المعلومات حوله من الآن فصاعدًا.

تشير التسريبات أنّ هاتف موتورولا اكس سوف يكون هاتفًا من الفئة الرائدة، وبالتالي من المتوقّع أن يعمل بمعالج كوالكوم الأحدث وهو معالج Qualcomm Snapdragon 898 SoC، والتي من المقرر أن تنطلق في 30 نوفمبر.

موتورولا اكس - Motorola X الشركة تنشر ملصقًا ترويجيًا للهاتف

بالإضافة إلى ذلك، وإذا لم يعمل بمعالج كوالكوم الأحدث فمن المتوقّع أن يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 لأن Motorola لم تطلق هاتفًا مع المعالج هذا حتى الآن، ومن المتوقع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة سواءً عبر الملصقات الترويجية أو التسريبات.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Motorola الغامض والذي يحمل رقم الطراز XT2175-2 حصل على شهادة 3C الصينية، حيث كشفت القائمة أن الهاتف قد يدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات موتو اي 30 – Moto E30 رسميًا

ومن المثير للاهتمام، أنه تم رصد مجموعة متنوعة من نفس الهاتف برقم الطراز XT2175-1 في Wi-Fi Alliance في سبتمبر. هناك احتمالية أن يكون أحد الطرازات هو Motorola X، ولكن لا يمكن التأكيد على ذلك في الوقت الحالي.

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على شاشة من نوع AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز، وكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، ونظام تشغيل Android 11، وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

موتورولا اكس - Motorola X الشركة تنشر ملصقًا ترويجيًا للهاتف

ما رأيك في هواتف الشركة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى