الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يجلب ميزة هامة طال انتظارها أخيرًا

ميزة الأجهزة المتعددة تصل أخيرًا

جلب تطبيق واتساب ميزة مطلوبة بشدة من المستخدمين، حيث وعدت في وقت سابق من هذا العام بأنها ستزيل متطلبات الاتصال عبر الإنترنت على هاتفك حتى يتم استخدام منصة الدردشة على أجهزة متعددة، واليوم وصلت الميّزة أخيرًا.

واتساب يجلب ميزة هامة طال انتظارها أخيرًا

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

في السابق، كان على المستخدمين أن يكون لديهم اتصال إنترنت ثابت على هواتفهم حتى يتمكنوا من استخدام خدمة المراسلة على أي جهاز آخر مثل كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.

ويجب أن تكون هذه الأجهزة مرتبطة بهاتفك حتى تتم مزامنة المحادثات، والآن، بعد عدة أشهر من الاختبار التجريبي، سمح واتساب أخيرًا للمستخدمين بتعطيل هذا المطلب تمامًا على أي جهاز مرتبط. لذلك ، يمكنك الآن تشغيل WhatsApp دون اتصال هاتفك أيضًا.

على الرغم من أن الشركة قد حددت العدد الإجمالي للأجهزة التي يمكن توصيلها بالتطبيق في نفس الوقت بأربعة أجهزة في الوقت الحالي، لذا، قم بتحميل التحديث الجديد والذي ياتي ضمن علامة التبويب “الأجهزة المرتبطة”.

واتساب يجلب ميزة هامة طال انتظارها أخيرًا

بعد تمكين هذا، سيقوم واتساب بإزالة جميع الأجهزة المتصلة مسبقًا وسيتعين عليك إضافتها يدويًا مرة أخرى، ولكن الآن، يمكن لهذه الأجهزة تشغيل المحادثات بشكل مستقل عن هاتفك.

اقرأ أيضًا.. ماذا يحدث عند إلغاء تثبيت واتساب ؟ أمور يجب الانتباه إليها قبل اتخاذ هذه الخطوة

والجدير بالذكر أن الميزة لا تعمل حاليًا على الأجهزة اللوحية وهناك أيضًا قيود معينة على أجهزة iPhone مثل عدم القدرة على حذف محادثة على جهاز متصل، من أجل الأمان، أضافت الشركة ميزة فصل تلقائي على هذه الأجهزة المتصلة، إذا لم يتم تشغيل واتساب على هاتفك الأساسي في غضون 14 يومًا.

واتساب يجلب ميزة هامة طال انتظارها أخيرًا

هل وصلتك الميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى