الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 النسخة العالمية تحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق

تسريب يؤكد على إطلاق سلسلة شاومي مي 12 في السوق العالمية في وقت واحد قريبًا

تستعد شركة شاومي لإطلاق سلسلة شاومي مي 12 ( Xiaomi Mi 12) التي ستصل مع معالج Snapdragon 898 الجديد في نهاية هذا العام أو أوائل عام 2022. هناك منافسة بالنسبة إلى الشركة المصنعة التي ستكون أول من يستخدم هذا المعالج الذي سينطلق رسميًا في قمة 2021 Snapdragon Technology في الفترة من 30 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2021.

العديد من الشركات مثل Honor و Xiaomi و Vivo و Samsung و Motorola و Oppo و Huawei و ZTE و Asus و Black Shark و Lenovo و Nubia و Realme و OnePlus و Sharp وغيرهم لديهم جميعًا فرصة استخدامه أولًا في هواتفهم القادمة.

شاومي مي 12 يحصل على شهادة EEC

يوضّح أحدث تقرير بخصوص سلسلة Xiaomi Mi 12 أنه سيتم إطلاقها في وقت واحد في السوق العالمية. لقد حصلت الإصدارات العالمية من الهاتفين شاومي مي 12 و شاومي مي 12 برو (2201122G & 2201123G) الآن على شهادة EEC مما يشير إلى أن الإطلاق العالمي للسلسلة ليس بعيدًا. وهذا يعني أيضًا أن سلسلة شاومي الجديدة ستصل في وقت أبكر من الجيل السابق.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FCEvvXSXIAwOkap-scaled.jpg

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 يتألق لأول مرة في صور حيّة

وفي وقت سابق، حصل Xiaomi Mi 12 برقم الطراز 2201122G أيضًا على شهادة India BIS. من المحتمل أن يصل هذا الهاتف الذكي إلى الهند مع Redmi Note 11 Pro و +Redmi Note 11 Pro .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FCEvwLKXMAMblOv-scaled.jpg

بحسب التسريبات، سيعمل جهاز Xiaomi Mi 12 بمعالج Snapdragon 898 من كوالكوم، وسيأتي بشاشة ذات معدل تحديث تكيفي LTPO. ستحقق هذه الميزة وظيفة تعديل معدل التحديث بين 1 – 120 هرتز. ستجلب هذه الميزة أيضًا ضبطًا تلقائيًا للشاشة حسب المحتوى المعروض على الشاشة.

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 النسخة العالمية تحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد الإطلاق

هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدم بتشغيل لعبة عالية المتطلبات ، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هرتز. ومع ذلك ، عندما يكون المستخدم على تطبيق اجتماعي ، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير، مما سيساعد في النهاية في استهلاك طاقة الجهاز.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 برو – Xiaomi Mi 12 Pro أول نظرة على الشاشة الأمامية للهاتف في صورة مسرّبة

ما هي توقعاتك لأسعار هواتف شاومي مي 12؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. مرحبا نشكرم لثقتكم بنا نحن نعيش حياتنا بحرية نوعا ما مع العالم الحقيقي و التطور التكنولوجيا محدد من قبل الادارة الأمريكية في القياسات و التقنية الحديثة النظامية لذلك لا أعتقد أننا في تقدم حتى نتخلص من الأمريكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى