الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة متعلقة بقوّة الشحن!

مشكلة جديدة في سلسلة Google Pixel 6

اعلنت جوجل عن سلسلة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 خلال الشهر الماضي، حيث حصل Google Pixel 6 Pro على أعلى تصنيف من حيث أداء الكاميرا، ولكن يبدو أنه لا تزال هناك بعض المشاكل المتعلقة بإمكانية الشحن السريع المعلنة للسلسلة الجديدة.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة متعلقة بقوّة الشحن!

تفاصيل شحن جوجل بكسل 6

أظهر اختبار حديث أن Samsung Galaxy S21 تفوق على بكسل 6 في سرعة الشحن وسرعة التعرف على بصمة الإصبع، وعلى الرغم من عدم تقديم تفاصيل الاختبار بالكامل، فقد أظهر اختبار آخر الآن أن قدرة شحن سلسلة جوجل بكسل 6 قد لا تكون صحيحة تمامًا.

يبدو أن اختبار الشحن السلكي لـ جوجل بكسل 6 يؤكد أن سرعة الشحن أبطأ بكثير مما أعلنته Google رسميًا، ذكرت صفحة دعم جوجل بكسل 6 الرسمية أنه يمكن تحقيق ما يصل إلى 50 ٪ من الشحن في 30 دقيقة، باستخدام شاحنUSB-C بقوة 30 واط.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة متعلقة بقوّة الشحن!

ومع ذلك، كشفت اختبارات متعددة باستخدام شاحن USB-C الرسمي بقوة 30 واط أنّ الحد الأقصى للطاقة التي تم الحصول عليها من طرازي Pixel 6 كان 22 واط، بمتوسط ​​13 واط خلال دورة الشحن الكاملة.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يخضع لاختبارات متانة قاسية .. هل يصمد؟

تبدو الاختبارات واسعة النطاق، مع بعض مقابس USB Power Delivery PPS عالية الطاقة الأخرى من Samsung و Anker و Elecjet، وكلها تحصل على طاقة قصوى تبلغ 22 واط من Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

تُظهر النتائج أيضًا متوسط ​​أوقات شحن أعلى بكثير لسلسلة Pixel 6 مقارنةً بهاتف Pixel 5 وأيضًا Samsung Galaxy S21. بينما يحتوي هاتف Pixel 5 على بطارية 4080 مللي أمبير في الساعة.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تواجه مشكلة جديدة متعلقة بقوّة الشحن!

تأتي سلسلة Pixel 6 مع بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، قد يكون هذا العيب الملحوظ في سلسلة Pixel 6 ناتجًا عن العديد من المشاكل، على الرغم من عدم وجود أي رد من Google في هذا الوقت. ومع ذلك، يبدو أن الشركة لم تقدم الكشف الكامل عن دورة الشحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى