الهواتف الذكيةاوبومراجعة سريعة

اوبو اى 54 اس رسميًا.. مراجعة سريعة للهاتف مع الأسعار OPPO A54s

اوبو اى 54 اس … هاتف متوسط جديد من اوبو … دعونا نتعرف على المواصفات والأسعار في هذا التقرير من رقمي TV.

المواصفات الرسمية لهاتف اوبو اى 54 اس

تصميم هاتف اوبو الجديد اوبو اى 54 اس تظهر عليه العصرية والحداثة مع مصنعية من البلاستيك كجل المنافسين في الفئة المتوسطة، الواجهة تضم الشاشة الكبيرة مع نوتش في الأعلى على شكل قطرة ماء وحافة كبيرة نوعا ما في الأسفل، في الخلف ظهر لامع يعطي انعكاسات جذابة مع شعار اوبو طولي في الجانب ونافذة كبيرة طولية هي الأخرى تضم ثلاث عدسات. على اليمين زر التشغيل وعلى اليسار أزرار خفض رفع الصوت التي كان من الأفضل نقلها بجانب زر التشغيل ليسهل على المستخدم استعمالها، في اليسار أيضا مدخل شريحتي الإتصال والذاكرة الخارجية وفي الأسفل مدخل الشحن من نوع C وسبيكر مدخل السماعات 3.5 ملم.

أبعاد الهاتف كالتالي : الطول 16.38 سنتم، العرض 7.56 سنتم، العرض 8.4 ملم والوزن 190 غرام.

شاشة الهاتف عادية لايعتمد عليها في الإستمتاع بالتفاصيل والألوان الواقعية لكن تفي بالغرض، تأتي بمقاس 6.52 انش وبدقة HD+ بكثافة 480 بكسل في كل انش.

الجهاز يعمل بنظام أندرويد 11 مرفق عليه واجهة اوبو الخاصة ColorOS 11.1 لتزويد السوفت وير بمجموعة من المميزات والإعدادات الإضافية.

العتاد يضم معالج ميدياتك Helio G35 ثماني النواة مناسب للإستخدام المتوسط أو فوق الإقتصادي مرفق مع معالج رسوميات PowerVR GE8320، ومع سعة رام 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت مع امكانية توسيعها طبعا بذاكرة خارجية.

وحدة الكاميرات في اوبو اى 54 اس مناسبة لمن يحبون التصوير ومستعدون للتضحية ببعض التفاصيل والدقة مقابل السعر الإقتصادي، الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل تلتقط صور جيدة تأتي بفتحة عدسة F 1.8، والثانية ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.4 ، أخيرا الثالثة 2 ميجا بكسل بفتحة F 2.4 للعزل عن الخلفية.

ويمكن للهاتف تصوير فيديو بجودة Full HD بسرعة 30 اطار في الثانية

يمكن أيضا التقاط صور سيلفي عادية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 2.0.

بالنسبة لبطارية اوبو اى 54 اس فهي بسعة 5000 ميلي أمبير أي مناسبة لإستخدامه لساعات طويلة دون الخوف من استنزاف البطارية كاملة.

اوبو A54s سيتوفر بالأسواق العربية في القريب العاجل بسعر 268 دولار أمريكي شاركنا رأيك أسفل في مكان التعليقات حول الهاتف، وهل تجده مناسب لك أم أن هناك خيارات أفضل في نفس الفئة السعرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى