الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي تحصل على براءة اختراع لهاتف بكاميرا أماميّة أسفل الشاشة

هاتف ريلمي بكاميرا أماميّة أسفل الشاشة

تستمر شركة ريلمي في العمل على أحدث التقنيات في هواتفها، حيث حصلت الشركة على براءة اختراع جديدة لهاتف بكاميرا أماميّة أسف الشاشة، واليوم ظهرت الصور الخاصة بالهاتف أيضًا.

ريلمي تحصل على براءة اختراع لهاتف بكاميرا أماميّة أسفل الشاشة

تفاصيل براءة اختراع ريلمي

في شهر سبتمبر الماضي، نشر Xu Qi Chase صورة لهاتف ذكي على موقع Weibo لا يحتوي على أي شق أو ثقب للكاميرا الأماميّة، وقد أوضح في التعليقات أن الجهاز يستخدم تقنية الكاميرا تحت الشاشة.

واليوم ظهرت المخططات الخاصة ببراءة الاختراع الجديدة من realme، تُظهر هذه أيضًا جهازًا لا يوجد به مكان واضح لكاميرا أماميّة، مما يشير إلى أنّ الهاتف يحتوي على كاميرا أماميّة أسفل الشاشة.

ريلمي تحصل على براءة اختراع لهاتف بكاميرا أماميّة أسفل الشاشة

من غير الواضح حاليًا ما إذا كان التصميم المعروض هو التصميم الخاص بالهاتف، ولكنّ هذه الصور في الغالب تشير إلى التصميم الفعلي للهاتف المستقبلي من ريلمي، ومع ذلك، فإن الكاميرا الخلفيّة تأتي ثلاثة العدسة وفلاش LED على الجانب أيضًا.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي 2 برو – Realme GT 2 Pro كشف السعر وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

يمكن رؤية منحنى بوضوح على جانبي الهاتف، بالإضافة إلى ذلك، تشير الصور أنّ الهاتف مصنوع من المعدن، الأمر الذي يشير إلى أنّ الشركة سوف تقدّم نموذجًا ممتازًا وقويًّا.

وفقًا للصور أيضًا تأتي أزرار الصوت على الجانب الأيسر وزر الطاقة على الجانب الأيمن، ولا تظهر الصور مستشعر بصمة الإصبع، مما يعني أن مستشعر البصمة سوف يأتي أسفل الشاشة.

ريلمي تحصل على براءة اختراع لهاتف بكاميرا أماميّة أسفل الشاشة

يحتوي الجزء السفلي من الجهاز على بطاقة SIM ومنفذ USB من النوع C، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة المقبلة.

لم تكشف الشركة بعد عن أي تفاصيل حول الهاتف، بالإضافة إلى ذلك، من غير المعروف حاليًا ما إذا كانت الشركة سوف تطلق هاتفًا ببراءة الاختراع الحالية ام لا.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى