الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو – Realme GT 2 Pro كشف السعر وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

كشف سعر ريلمي جي تي 2 برو وموعد الإطلاق

تعمل شركة ريلمي حاليًا على تطوير الهاتف الذكي الجديد ريلمي جي تي 2 برو ( Realme GT 2 Pro ) الذي ظهر مؤخرًا بمواصفاته الرئيسية على موقع الويب الخاص بشهادة اللجنة الاقتصادية للمنطقة الأوروبية الآسيوية (ECC)، وتم رصده أيضًا في قاعدة بيانات IMEI الهندية أيضًا. واليوم، يكشف التسريب الجديد أسعار ريلمي جي تي 2 برو الجديد و موعد إطلاقه المتوقع.

تفاصيل سعر وموعد إطلاق ريلمي جي تي 2 برو

ريلمي جي تي 2 برو – Realme GT 2 Pro كشف السعر وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

كشف المسرّب Digital Chat Station عبر موقع “Weibo” الصيني عن أسعار هاتف ريلمي جي تي 2 برو، بالإضافة إلى تفاصيل حول موعد الإطلاق. سيصل الهاتف إلى أرفف المتاجر في الصين في أوائل العام المقبل، علاوة على ذلك، يشير المسرب إلى أن الهاتف سيتوفر بسعر يبلغ حوالي 4000 يوان صيني/ 625 دولار. قد تكشف ريلمي عن طراز خاص سيتم بيعه بالتجزئة بحوالي 5000 يوان صيني/ 781 دولارًا أمريكيًا، كما أنها ستعلن عن الأسعار الرسمية عند الإطلاق.

مواصفات ومميزات ريلمي جي تي 2 برو (تسريبات)

قد يأتي الهاتف الذكي Realme GT 2 Pro بشاشة Super AMOLED حجمها 6.51 إنش بدقة +Full-HD وبدقة (1080 × 2400 بكسل)، ومن المحتمل أن تحتوي الشاشة على فتحة ثقب لكاميرا السيلفي الأمامية. للمصادقة البيومترية، سيأتي الهاتف بمستشعر بصمة مدمج.

ريلمي جي تي 2 برو – Realme GT 2 Pro كشف السعر وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

تشير التقارير السابقة إلى أنه سيكون لها حواف رفيعة، وستوفر الشاشة نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ، إلى جانب معدل تحديث عالٍ وكثافة 404 بكسل لكل إنش.

ذكرت التسريبات أيضًا أن هاتف Realme GT 2 Pro سيحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل. سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لإجراء مكالمات الفيديو والتقاط صور سيلفي.

ريلمي جي تي 2 برو – Realme GT 2 Pro كشف السعر وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

قد يعمل بمعالج Snapdragon 888+ 5G، ومن المتوقع أن يتوفر بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. من المرجح أن يعمل الهاتف بأحدث نظام تشغيل أندرويد 12، وقد يحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط. فيما يتعلق بالاتصال، يوفر الهاتف منفذ Type-C ، ومقبس سماعة الرأس، وتقمية الاتصال القريب المدى (NFC) ، وتحديد المواقع (GPS) ، و بلوتوث Bluetooth 5.1 ، وواي فاي (Wi-Fi).

ما رأيك في سعر هاتف Realme GT 2 Pro؟ هل برأيك تستحق هذه المواصفات هذا السعر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى