أنظمة تشغيلالحواسيب

ويندوز 11 – Windows 11 يواجه مشكلة جديدة في تشغيل التطبيقات

مشكلة جديدة في ويندوز 11

وصل ويندوز 11 – Windows 11 أخيرًا إلى حالته الكاملة في بداية أكتوبر، وهو التاريخ الذي اختارته Microsoft لإطلاق تحديث نظام التشغيل الرئيسي الجديد رسميًا، وفي الفترة الأخيرة عانى النظام من مشاكل كثيرة، واليوم ذكر تقرير جديد أنّ النظام يعاني من مشكلة جديدة.

تفاصيل مشكلة ويندوز 11

وفقًا للتقارير الأخيرة، هناك تطبيقات وميزات معينة على ويندوز 11 لا تعمل بالشكل الصحيح، يرجع السبب وراء هذا السلوك إلى الشهادة التي انتهت صلاحيتها في 31 أكتوبر، بدأت شركة Microsft في تحذير المستخدمين من هذا الأمر.

تؤثر مشكلة الشهادات منتهية الصلاحية على التطبيقات، بما في ذلك أداة القطع وصفحة الحسابات والصفحة المقصودة في الإعدادات، تشمل الميزات الأخرى لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس، والكتابة الصوتية، ولوحة الرموز التعبيرية، وواجهة مستخدم محرر أسلوب الإدخال، والبدء، والنصائح.

لحسن الحظ، يوجد بالفعل حل لهذه المشكلات بالذات، وفقًا للمصدر، يحتاج المستخدمون فقط إلى التوجه إلى Windows Update والحصول على التحديث الاختياري KB5006746، تم طرح هذا قبل بضعة أيام.

لتثبيت التحديث الجديد فإنّ المستخدمين بحاجة إلى الاشتراك في تثبيت التحديثات الاختيارية عبر Windows Update، بمعنى آخر ، لن يتم تثبيت هذا التصحيح تلقائيًا.

اقرأ أيضًا.. ويندوز 11 – Windows 11 يبدأ في الحصول على تطبيقات أندرويد

يمكنك التحقق من إصدار Windows 11 الذي تقوم بتشغيله بالضغط على مفتاح Win وكتابة “winver”، إذا كنت تقوم حاليًا بتشغيل الإصدار 22000.282، فيمكنك تثبيته بالفعل. إذا كنت تستخدم إصدارًا سابقًا، فانتقل إلى الإعدادات >> Windows Update للحصول على أحدث البرامج. يجب أن تظهر المطالبة على الفور للجميع.

هل واجهتك مشكة أثناء استخدام ويندوز 11؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى