الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد realme Pad قادم بمعالج Snapdragon 870 قريبًا للأسواق العالمية

سعر ومواصفات ريلمي باد realme Pad للسوق الأوروبية حسب التسريبات

في سبتمبر ، أطلقت شركة realme أول جهاز لوحي لها يسمى ريلمي باد realme Pad في الهند ، إنه جهاز لوحي ذو ميزانية محدودة مع مجموعة ميزات رائعة ، ومن المتوقع إطلاق هذا الجهاز في أوروبا والأسواق العالمية .

قبل ذلك ، يكشف أحد المسربين الموثوقين أن البديل الخاص بالقارة العجوز (أوروبا) سوف يأتي بمعالج أفضل بكثير.

حيث إنه وفقًا لـ snoopytech ، سيتم إطلاق الجهاز اللوحي لـ realme في أوروبا قريبًا ، ويقول التسريب أن الجهاز سيتم تشغيله بواسطة معالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 870 SoC بدلاً من شرائح ميدياتك MediaTek Helio G80.

Realme confirms release date for the ultra slim and "disruptive" Realme Pad  tablet - NotebookCheck.net News

ولكن المثير للاهتمام ، أنه على الرغم من احتوائه على مادة السيليكون المتطورة ، إلا أن الجهاز اللوحي سيصل فقط بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت. على أي حال ، سيكون لديه دعم لتوسيع التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية كارت ميموري MicroSD.

تمامًا مثل realme Pad الأصلية ، ستحتوي هذه الكاميرا أيضًا على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل ، إضافة إلى كاميرا أمامية في المقدمة بدقة 8 ميجا بكسل ، كما أنه سيحتوي على بطارية كبيرة قوية تبلغ سعتها 7100 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن بقوة 18 واط .

وأخيرًا ، سيكون له نفس التصميم ، وليس هذا فقط ، بل أيضًا سيكون بنفس الوزن تمامًا مع وزن 440 جرام .

realme Pad Snapdragon 870 Render Leak A

سعر الجهاز اللوحي ريلمي باد realme Pad للأسواق العالمية

قبل أيام قليلة ، تسربت أسعار المنتج لأوروبا عبر قوائم بائعي التجزئة. وفقًا لذلك ، سيتم تسعير realme Pad بسعر 239 يورو لتكوين الذاكرة بسعة 3 جيجا بايت (رام) مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت .

كما يوجد طراز بسعة 4 جيجا بايت (رام) مع 64 جيجا بايت ذاكرة تخزين داخلية ، وطراز بسعة 6 جيجا بايت ذاكرة عشوائية (رام) مع سعة 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية .

ريلمي باد - realme Pad يظهر في صور عالية الدقّة | رقمي Raqami TV

إذا كان السعر والمواصفات المذكورة أعلاه صحيحة ، فإن realme Pad سيعتبر أكثر الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Snapdragon 870 وتكون ميسورة التكلفة في أوروبا. ومع ذلك ، لم تعلن العلامة التجارية ريلمي رسميًا بعد عن تاريخ الإطلاق الرسمي للأسواق الأوروبية والعالمية .

اقرأ أيضًا ..
هواتف شاومي Xiaomi الذكية تحصل على شهادة الإرسال اللاسلكي

ريلمي باد realme Pad قادم بمعالج Snapdragon 870 قريبًا للأسواق العالمية

هل تمتلك جهازًا لوحيًا ؟ ما رأيك في أجهزة ريلمي ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى