الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 13 – Galaxy A13 تسريب يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة

تفاصيل حول جهاز Galaxy A13

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 13 – Galaxy A13 والذي سوف يكون أرخص هاتف يدعم اتصالات الجيل الخامس حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر تسريب جديد يكشف تفاصيل الكاميرا الرئيسيّة للهاتف.

A12

تفاصيل سامسونج جالكسي اى 13

تعمل شركة سامسونج على تعزيز مواصفات الكاميرا الخلفية الرئيسية لهاتف سامسونج جالكسي اى 13، والذي سوف يحتوي على كاميرا رئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، ما يعزز مكانته التنافسيّة في هواتف الفئة الاقتصادية.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل بزاوية عريضة كما ذكرنا مسبقًا، وعدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقّة 5 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ثالثة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا، أما الكاميرا الأماميّة فتأتي بدقّة 5 ميجابكسل.

A12

الكاميرا الرئيسية لجهاز Galaxy A13 بدقة 50 ميجابكسل مقدمة من Camsys و Namoo، من المحتمل جدًا أن تقوم شركة Cammsys، وهي شركة تطوير رائدة، بتوفير كمية أكبر من شركة Namuga، ومع ذلك، نظرًا لأن سلسلة Galaxy A1 هي سلسلة ذات مبيعات مرتفعة فمن المتوقع أن تقدم الشركتان كمية كبيرة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي تاب اى 8 Galaxy Tab A8 (2021) ينال شهادة جديدة تقرب موعد الإطلاق!

فيما يتعلّق بالمعالج سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 700 5G، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت و6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت و128 جيجابايت.

سوف يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، ويذكر المصدر أيضًا دعم الهاتف للشحن السريع بقوة 25 واط، وهو أمر مثير للدهشة لأن هواتف سامسونج ذات الميزانية المنخفضة لا تتجاوز عادة 15 واط، ويتم الشحن عبر منفذ USB-C.

ما رأيكم في هواتف السلسلة A؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى