أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 ستقدّم الكثير من التحسينات والمميزات الرائعة .. إليكم التفاصيل

العديد من التغييرات قادمة مع واجهة شاومي MIUI 13 الجديدة

تعمل شركة شاومي حاليًا على تطوير واجهة MIUI 13 وإضافة العديد من التحسينات و المميزات التي لم تتوفر في الإصدار السابق. فقد واجهت واجهة MIUI 12 الكثير من الأخطاء، لذا أطلقت الشركة نسخة محسنة من MIUI 12.5 لحلّها.

على الرغم من مشكلات واجهة MIUI، إلا أنها تظل واحدة من أفضل واجهات أندرويد من الشركات المصنعة الصينية. وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي لشركة شاومي، Lei Jun “سنبذل قصارى جهدنا لتحسين MIUI لتعمل بالتأكيد بشكل أفضل.”

بالإضافة إلى ذلك ، يؤكد المدير العام لعلامة Redmi التجارية، Lu Weibing، أن أداء بطارية Redmi Note 11 Pro الممتاز يرجع إلى جهود واجهة MIUI. ووفقًا له، فإن بطارية Redmi Note 11 Pro تجعل المزيد من المستخدمين يتطلعون إلى نظام MIUI.

واجهة شاومي MIUI 13 ستأتي مع الكثير من التغييرات

تثير هذه التعليقات من المديرين التنفيذيين في شركة شاومي التوقعات بأن واجهة MIUI 13 ستأتي مع الكثير من التغييرات، نظرًا لأن الإصدار السابق لم يقدّم الكثير من التعديلات والتحسينات.

علاوة على ذلك، ذكر مسرّب عبر موقع Weibo الشهير أن واجهة شاومي الجديدة تأتي مع الكثير من التغييرات. كما يدعي أن العديد من واجهات النظام لها تجربة مستخدم جديدة، وستستند الواجهة الجديدة على نظام أندرويد 11 و12.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 – Xiaomi Mi Mix 4 هل سيأتي بواجهة MIUI 13؟

واجهة شاومي MIUI 13 ستطلق في نهاية العام

في خطاب سنوي للرئيس التنفيذي لشركة شاومي، Lei Jun، كشف أنه “سيتم إصدار واجهة شاومي الجديدة في نهاية العام، وآمل أن ترقى إلى مستوى توقعات الجميع”.

يذكر أن فريق Xiaomi MIUI قد شكّل فريقًا رائدًا لإصلاح العديد من الأخطاء والشكاوى الواردة من المستخدمين. وفقًا للعديد من تعليقات المستخدمين ، مع جهود فريق MIUI الرائد لعدة أسابيع ، انخفض التأخير الحالي ومشكلات العديد من الطرز بشكل كبير، وبدأت تتزايد الآن طلاقة واستقرار النظام تدريجياً.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف شاومي التي ستحصل على واجهة MIUI 13 بعد التعديلات الأخيرة

لو أنت من مستخدمي هواتف شاومي، ما هي الميزة التي تنتظرها من واجهة MIUI 13؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى