الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 95 – OPPO A95 4G يظهر في صور حية تكشف تصميمه ومواصفاته

خلال الأيام القليلة الماضية، تم رصد الهاتف الذكي اوبو اى 95 (OPPO A95 4G) على منصة اختبار الأداء Geekbench، وكشفت وقتها عن المواصفات الرئيسية للهاتف.

والآن، يظهر اوبو اى 95 4g في صور ترويجية جديدة تُظهر  تصميم الهاتف القادم، وتؤيد الصور الترويجية المواصفات المذكورة سابقًا. دعونا نلقي نظرة على العروض والصور الترويجية للهاتف.

مواصفات اوبو اى 95 4g

اوبو اى 95

يأتي اوبو اى 95 4g بشاشة عرض بدون إطار مع  ثقب للكاميرا الأمامية. وفي الوقت نفسه، يتميز الجزء الخلفي بوحدة كاميرا مستطيلة تضم إعداد كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل. تظهر الصورة الترويجية أن الهاتف الذكي سيأتي مع مجموعة شرائح Snapdragon مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. 

وستكون ذاكرة الوصول العشوائي قابلة للتوسيع حتى 5 جيجابايت ، وذلك بفضل ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. علاوة على ذلك، سيتباهي OPPO A95 4G ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم لشحن 33 واط فلاش. سيتم إطلاق OPPO A95 في خيارين من الألوان – Glowing Starry Black و Rainbow Silver.

المواصفات المتوقعة 

تشير الشائعات إلى أن اوبو اى 95 4g قد يتميز بشاشة AMOLED بدقة FHD بلس مقاس 6.43 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز. سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11، ومعالج Snapdragon ومعالج رسوميات Andreno 610.

علاوة على ذلك، سيكون لديه إعداد كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل. وتشمل المواصفات الأخرى على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم مع سماعات رأس خاصة مضمنة في الصندوق. تظهر الصور الترويجية أن الهاتف الذكي سيأتي ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. من المتوقع إطلاق الهاتف الذكي قريبًا.

اقرأ أيضًا: كيف تحصل على تحديث واجهة اوبو ColorOS 12 المستندة إلى أندرويد 12 قبل الجميع؟

ما هي أبرز ميزة في هواتف اوبو بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى