الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية تشغيل البيانات مع الواي فاي لهواتف سامسونج

شرح كيفية جعل بيانات الجوال نشطة دائمًا

هل يمكن تشغيل البيانات مع الواي فاي؟ سنقوم بالإجابة عن هذا السؤال خلال السطور أدناه وتوضيح خطوات تشغيل البيانات (باقة الإنترنت الشهرية) مع شبكة الواي فاي على هواتف سامسونج الحديثة.

ما الهدف من تشغيل البيانات مع الواي فاي؟

ليس الهدف من تشغيل البيانات المحمولة للهاتف مع شبكة الواي فاي هو تسريع الإنترنت عن طريق الدمج، ولكن الهدف هنا من تشغيل بيانات هاتفك مع الواي فاي هو التبديل السريع بين الشبكة. على سبيل المثال، إذا كنت متصلًا بالواي فاي وانقطع الاتصال، على الفور سيتم تشغيل الإنترنت عن طريق البيانات والعكس صحيح.

كيفية الوصول إلى خيار تشغيل البيانات مع الواي فاي؟

تشغيل البيانات مع الواي فاي

فقط، ما عليك في البداية سوى تفعيل خيارات المطور، وبعد ذلك توجه إلى “خيارات المطور” ومن ثم مرر لأسفل قليلًا وابحث عن خيار “بيانات الجوال نشطة دائمًا” وعند الوصول لهذا الخيار، قم بتفعيله كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

تشغيل البيانات مع الواي فاي

بداية من هذه اللحظة ستصبح بيانات الجوال نشطة دائمًا بحيث إذا انقطع الاتصال بالواي فاي يتم التبديل إلى بيانات الهاتف أو الباقة الشهرية بدون توقف الإنترنت.

يذكر أن هواتف هواوي توفر هذا الخيار، ويمكنك مراجعة هذا التقرير “دمج الواي فاي والبيانات في هواتف هواوي” لمعرفة كل التفاصيل، لكن في هواتف هواوي يكون الهدف من هذا الخيار هو دمج الواي فاي والباقة الشهرية أو البيانات بهدف تسريع الإنترنت.

اقرأ أيضًا: سامسونج اى 52 – Galaxy A52 يحتوي على ميزة هامة في الشاشة يجب تفعيلها للاستفادة منها

هل عثرت على هذا الخيار بين إعدادات هاتفك؟ أخبرنا عبر قسم التعليقات أدناه

زر الذهاب إلى الأعلى