أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI تقدّم ميزة رائعة لمحبي تصوير السيلفي

ميزة جديدة تصل إلى واجهة شاومي MIUI

تقدّم شركة شاومي عادةً العديد من الإصلاحات لمشكلات مختلفة إلى جانب الميزات الجديدة عبر إصدارات واجهة شاومي MIUI التجريبية الأسبوعية. أحدث إصدار تم طرحه قبل يومين جلب معه ميزة مفيدة تسمى “مساعد الكاميرا الأمامية”.

ميزة مفيدة في أحدث إصدار MIUI

وفقًا لقناة تيليجرام التي تركز على آخر الأخبار حول واجهة MIUI والتي تسمى MIUIes ، أضافت شاومي ميزة تسمى “مساعد الكاميرا الأمامية” في نظام تشغيل الهاتف المحمول الخاص بها، وهي متوفرّة حاليًا في أحدث إصدار تجريبي أسبوعي.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 – Xiaomi 12 كشف موعد إطلاق السلسلة والمواصفات في أحدث التسريبات

تقدم الميزة الجديدة خيارين ، وهما “مساعد الكاميرا الأمامية” و “التجميل لمكالمات الفيديو”. عند تفعيلها، يقوم الخيار الأول بزيادة سطوع الشاشة أثناء إجراء مكالمات الفيديو في الإضاءة المنخفضة. من ناحية أخرى، يطبّق الخيار الثاني فلتر تجميل أثناء المكالمات. ومع ذلك، يعمل كلا الخيارين حاليًا فقط على مكالمات الفيديو WeChat في الصين.

نظرًا لأن شاومي توقفت عن طرح إصدارات تجريبية أسبوعية من MIUI Global منذ عامين، فإن الطريقة الوحيدة لتجربة هذه الميزة هي عن طريق تثبيت الإصدار التجريبي الأسبوعي من MIUI China بعد إلغاء قفل أداة تحميل التشغيل.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 برو – Xiaomi Mi 12 Pro أول نظرة على الشاشة الأمامية للهاتف في صورة مسرّبة

في الوقت الحالي، لم يتم تأكيد موعد وصول الميزة للإصدارات الثابتة، حتى لو وصلت، فليس من الواضح ما إذا كانت ستشق طريقها إلى الأسواق الدولية. نأمل أن تعمل شاومي مع تطبيقات مكالمات الفيديو العالمية لتقديم هذه الميزة المفيدة لمزيد من العملاء حول العالم.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 11 – Xiaomi Redmi Note 11 الشركة تكشف عن قدرة الشحن قبل الإطلاق

هل ترغب أن تتوفر هذه الميزة على تطبيقات مكالمات الفيديو؟ وأي تطبيق برأيك يجب أن يحصل عليها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى