الهواتف الذكيةسامسونج

أهم خاصية في هواتف سامسونج يجب تفعيلها عند شراء جهاز جديد

خاصية يحب تفعيلها بمجرد شراء هاتف جديد من شركة سامسونج

نسلط الضوء خلال هذا التقرير على أهم وأبرز خاصية يجب تفعيلها بمجرد شراء هاتف ذكي جديد من الشركة الكورية samsung. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا ومن ثم قم بتفعيل هذا الخيار الآن في هاتفك.

إلغاء القفل عن بعد

تعد خاصية “إلغاء القفل عن بعد” من أهم الميزات التي تتمتع بها هواتف شركة سامسونج حيث أنها تساعد المستخدمين في إلغاء قفل الشاشة سواء باسورد أو نمط عند نسيانه بدون الحاجة إلى فورمات أو عمل سوفت وير للهاتف وفقدان للبيانات.

على الجانب الآخر، لا توفر جميع هواتف الشركات الأخرى هذه الميزة، وبالتالي إذا تعرضت إلى نسيان قفل الشاشة، وقتها لن يكون أمامك حل سوى فورمات الهاتف أو عمل سوفت وير وفقدان للبيانات وهو بالتأكيد أمر مزعج للغاية.

كيفية الوصول إلى ميزة إلغاء القفل عن بعد في هواتف سامسونج

سامسونج

تتوفر هذه الميزة في هواتف سامسونج الحديثة، ويمكن الوصول إليها ولكن بشرط أن يكون لديك حساب سامسونج اكونت، ولهذا السبب ينصح دائمًا بضرورة إنشاء حساب على سامسونج اكونت للحصول على مجموعة كبيرة من المميزات.

أهم خاصية في هواتف سامسونج يجب تفعيلها عند شراء جهاز جديد

عمومًا، بعد إنشاء حساب، توجه إلى شاشة الإعدادات بهاتفك، ثم انقر على خيار”Samsung account” بالأعلى وسجل دخول بحسابك، ثم بعد ذلك انقر على خيار “البحث عن هاتفي”.

وفي هذه الأثناء ستلاحظ بنفسك ظهور خيار”إلغاء القفل عن بعد” ومع تفعيله سيتم تخزين رقم PIN أو النمط أو كلمة المرور بأمان بواسطة سامسونج، وهذا سيسمح لك بإلغاء قفل هاتفك في حالة نسيت طريقة إلغاء القفل.

اقرأ أيضًا: أهم 3 ميزات حصل عليها الواتساب خلال 2021 وكان الجميع ينتظرها

هل عثرت على هذه الميزة بهاتفك؟

‫2 تعليقات

  1. ميزة قديمة وخبر غير مهم أبدا، وهو موجود في اغلب الاجهزة مثل هواوي وأيفون وسوني واوبو، كا انك لن تخسر بياناتك لو عملت (فورمات) للجهاز.

    1. عفوًا يا فندم
      الميزة تقتصر فقط على هواتف الشركة الكورية سامسونج وغير موجودة في هواتف هواوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى