الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 السلسلة تتفوق على جوجل بكسل 6 برو Pixel 6 Pro في مزايا هامة

جوجل بكسل 6 برو Pixel 6 Pro يخسر أمام جالكسي اس 21 - Galaxy S21 في تحدي بصمة الأصابع وسرعة الشحن

حصلت سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 على منافس جديد أمس عندما تم طرح جوجل بكسل 6 برو Pixel 6 Pro للبيع وفقًا لجدول إطلاق Google.

يشترك هاتف Pixel 6 Pro مع ثلاثي السلسلة Galaxy S21 من الهواتف الذكية (سامسونج جالكسي اس 21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس و سامسونج جالكسي اس 21 الترا) في بعض أوجه التشابه والمكونات المصنوعة من سامسونج ، ولكن مع ذلك ، فإن هناك اختلاف بينهم.

وبالحديث عن عمر البطارية والأداء على سبيل المثال ، يعمل كل من Galaxy S21 Ultra و Google Pixel 6 Pro مع بطاريات كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، لكن هاتف Pixel يدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط ، بينما يقتصر هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا على 25 واط فقط.

Samsung Galaxy S21 Ultra review - Pocket-lint

ومع ذلك ، فإن هذه الأرقام الموجودة على الورق لا تعني الكثير في العالم الحقيقي ، حيث يمكن القول أن Pixel 6 Pro يتمتع بشحن أسرع على الرغم من أنه أرخص من سامسونج جالكسي اس 21 الترا ، ولكن من المدهش أن هذا الكلام خاطئ تمامًا !!

يتفوق Galaxy S21 Ultra على هاتف Pixel 6 Pro في اختبار سرعة الشحن

أجريت مؤخرًا مقارنة جنبًا إلى جنب مع الهاتفيْن S21 Ultra و Pixel 6 Pro لتحديد أي هاتف يتم شحنه بشكل أسرع. (وللتذكير يتمتع كلا الهاتفين بنفس سعة البطارية ولكن Pixel 6 Pro يدعم الشحن بشكل أسرع) ، لذلك يُعتقد أن أحدث إصدار من Google يجب أن يكون متقدمًا على سامسونج جالكسي اس 21 الترا في هذا التحدي. لكن هذا ليس ما حدث.

بعلامة 15 دقيقة ، كان لدى S21 Ultra شحن بطارية بنسبة 30٪ مقابل شحن 24٪ في Pixel 6 Pro. أيْ أن جهاز الترا أسرع من بكسل 6 برو .

وقد تضاعفت هذه الميزة بمرور الوقت الذي وصل فيه هاتف Samsung الرائد إلى الشحن بنسبة 100 ٪ في ساعة و 6 دقائق ، كان Pixel 6 Pro يصل عند 84 ٪ فقط من الشحن. (تحقق من الفيديو أدناه إذا كنت تريد مشاهدة الاختبار بالكامل).

سلسلة Galaxy S21 تدعم بصمات الأصابع أسرع من Pixel 6 Pro

بصرف النظر عن الشحن الأسرع ، فإن Galaxy S21 Ultra – وبقية هواتف سلسلة Galaxy S21 – يبدو أيضًا متفوقًا من حيث سرعة المصادقة البيومترية.

Google Pixel 6 Pro review: A proper flagship phone

يحتوي Pixel 6 Pro على مستشعر بصمة بصري في الشاشة ، بينما تستخدم تشكيلة Galaxy S21 مستشعرًا يعتمد على الصوت من Qualcomm. عند وضعه جنبًا إلى جنب ، من الواضح جدًا أن Galaxy S21 يقدم تجربة فائقة مع مصادقة بصمات أصابع أسرع وأكثر دقة بشكل ملحوظ. مرة أخرى ، يمكنك التحقق من المقارنة في الفيديو أدناه للحصول على نظرة فاحصة.

في الختام ، يوضح هذا التقرير والمقارنات التي أجريت أن المواصفات على الورق ليست دائمًا كل شيء. لا تعني الأجهزة القوية الكثير إذا لم يتم استخدامها بشكل جيد من خلال البرامج والتحسين ، ويبدو بالتأكيد أن Samsung قامت بأفضل ما يمكنها مع Galaxy S21.

Samsung Galaxy S21 and S21 Ultra Review: Pro Zoom | WIRED

سعر الهواتف المقارنة جوجل بكسل 6 برو و سامسونج جالكسي اس 21

فإن هاتف جوجل بكسل 6 برو Pixel 6 Pro يكلف 899 دولارًا ، ويتناسب بين 799 دولارًا أمريكيًا لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 و سعر 999 دولارًا لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 بلس +Galaxy S21 .

اقرأ أيضًا ..
كوالكوم Qualcomm تقدم شرائح جديدة أبرزها Snapdragon 778G Plus و 695 و Snapdragon 680 4G

Pixel 6, Pixel 6 Pro Facing Screen Flickering & Green Tint Problems, Some  Early Users Complain | Technology News

هل تعجبك سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 ؟ أم تفضل هواتف جوجل بكسل ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى