أنظمة تشغيلالشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يؤكد أن ترحيل الدردشة متاح الآن لجميع أجهزة Google Pixel

نقل البيانات عبر واتساب WhatsApp متاح الآن لأجهزة Google Pixel وقريبًا كل أجهزة أندرويد 12

واتساب WhatsApp يجعل نقل الدردشة عبر أندرويد متاحًا الآن لهواتف Pixel ، كما أنه قادم إلى أجهزة Android 12 الأخرى. حيث إنه سيكون متاحًا على الهواتف الذكية الجديدة التي تعمل بنظام التشغيل Android 12 .

من المتعارف عليه أن واتساب WhatsApp هو أحد أكثر منصات المراسلة الشخصية شيوعًا واستخدامًا ، وأنه مملوك إلى فيسبوك ، ولا ينفك يقدم التحديثات والتحسينات ليحافظ على مكانته وسط تطبيقات المراسلة.

تقدم منصة Facebook الخاصة تجربة مليئة بالميزات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم وحتى بعض الشركات قد تبنت النظام الأساسي. ومع ذلك ، فإن قدرة النظام الأساسي على نقل بيانات WhatsApp الخاصة بك من iOS إلى Android كانت دائمًا صعبة بعض الشيء.

مرة أخرى في أغسطس ، في حدث Unpacked من Samsung ، أصدر WhatsApp إعلانًا يسمح للمستخدمين بترحيل سجل الدردشة من iOS إلى أجهزة Samsung. لكن ذلك اقتصر على عدد قليل من أجهزة Samsung. الآن ، الميزة متاحة على جميع أجهزة Google Pixel وقريبًا على المزيد من أجهزة Android.

How To Transfer WhatsApp Data From Android To iOS?

نقل بيانات WhatsApp من iOS إلى Android

اعتبارًا من اليوم ، ستتمكن جميع أجهزة Google Pixel من نقل جميع بيانات واتساب من أجهزة iOS إلى Pixel بما في ذلك محفوظات الدردشة والوسائط . عملت Google عن كثب مع فريق واتساب لبناء مجموعة جديدة من القدرات ، وكلها مصممة لتسهيل التبديل من iPhone إلى Android.

Transfer WhatsApp data from iOS to Android

كيفية نقل بيانات WhatsApp الخاصة بك

كل ما تحتاجه لنقل البيانات من iPhone إلى جهاز Google Pixel هو كابل USB-C إلى Lightning. قم بتوصيل هواتفك ، وستتلقى مطالبة أثناء إعداد جهاز Android الجديد الخاص بك ، امسح رمز QR على جهاز iPhone الخاص بك لتشغيل WhatsApp ونقل جميع محادثاتك ووسائطك والمزيد إلى جهازك الجديد.

Solved] How to Transfer WhatsApp from iPhone to Android in 2021

قالت Google أيضًا إنها ستتأكد تلقائيًا من عدم تلقيك الرسائل الجديدة على الجهاز القديم أثناء تقدم عملية النقل. كما ذكرنا سابقًا ، تتوفر إمكانية النقل على أجهزة Samsung Galaxy التي تعمل بنظام Android 10 أو أعلى والآن على جميع أجهزة Google Pixel.

قريبًا ، ستحصل المزيد من الهواتف التي تعمل بنظام Android 12 خارج الصندوق على هذه الميزة الجديدة أيضًا.

ليس فقط بيانات واتس اب ، ولكن هذه العملية ستساعدك أيضًا في نقل محفوظات الرسائل القصيرة و iMessage معك ، إلى جانب الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والتقويمات والمزيد.

اقرأ أيضًا ..
واتساب WhatsApp يطرح قريبًا ميزة ” التراجع ” لتغييرات الحالة

How To Transfer WhatsApp Chats From Android To IPhone

هل تجيد نقل البيانات عبر واتساب ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى