الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro 5G يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة Geekbench قبل الإطلاق

تسريب مواصفات بوكو ام 4 برو القادم

أطلقت شركة بوكو العديد من الهواتف الذكية الرائعة التي تستحق الشراء بالفعل وحصلت سلسلة M الجديدة التابعة لها على شهرة واسعة بين المستخدمين. الآن، تستعد الشركة لإطلاق هاتف بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro 5G الذي تم رصده في بعض التسريبات مؤخرًا.

ظهر هاتف بوكو ام 4 برو المرتقب على منصة اختبارات الأداء Geekbench التي كشفت لنا عن بعض التفاصيل الرئيسية حول الجهاز، بما في ذلك المعالج وسعة الذاكرة.

مواصفات بوكو ام 4 برو على منصة Geekbench

تكشف قائمة Geekbench أن الهاتف يحمل رقم الطراز “21091116AC” حيث يشير الحرف “C” إلى أن الجهاز هو طراز صيني مما يشير إلى أن إطلاق الهاتف في الصين قد يتم قريبًا جدًا.

اقرأ أيضًا: بوكو ام 4 برو 5 جي – POCO M4 Pro 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تكشف أيضًا أن الهاتف الذكي سيعمل بمعالج MT6833P والذي من المحتمل أن يكون معالج ميدياتك Dimensity 810، ومع ذلك، تشير بعض التقارير إلى أنه هو معالج Dimensity 700. علاوة على ذلك، سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ، لكننا نتوقع المزيد من طرز الذاكرة. في الاختبارات المعيارية ، تمكن الجهاز من تسجيل 603 نقطة في اختبار الأحادي النواة و 1779 نقطة في الاختبار المتعدد الأنوية.

أما بالنسبة لقسم البرامج، فقد تم التأكيد على أن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل Android 11 خارج الصندوق مع واجهة مستخدم مخصصة MIUI الخاصة بالشركة مع POCO Launcher.

اقرأ أيضًا: بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro الكشف عن ميزتين رئيسيتين للهاتف قبل الإطلاق

حصل هاتف POCO M4 Pro 4G مؤخرًا على شهادة FCC (لجنة الاتصالات الفيدرالية)، والتي كشفت أنه إلى جانب اتصال 5G NR ، سيحظى الهاتف أيضًا بدعم التقنيات التالية: GSM و WCDMA و LTE و 5 GHZ Wi-Fi و Bluetooth و NFC و GNSS و FM.

أشارت التقارير السابقة إلى أن الهاتف الذكي سيأتي بدعم تقنية الشحن السريع 33 واط، ومن المحتمل أن يتم إعادة تسمية الهاتف بإصدار جديد من هاتف شاومي ريدمي الذكي.

لا توجد حتى الآن معلومات حول المواصفات الكاملة للهاتف ، وطرز الذاكرة، والسعر ، ومعلومات التوفر. ومع ذلك، نتوقع إطلاق POCO M4 Pro 5G قريبًا في السوق الصينية ، يليه إطلاقه في الهند ومناطق أخرى.

اقرأ أيضًا: بوكو ام 4 برو – Poco M4 Pro 5G تحديد موعد الإعلان عن الهاتف

هل استخدمت هاتف بوكو ام من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى