الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 30 ماكس – Honor X30 Max تسريب المواصفات الكاملة قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات هاتف Honor X30 Max

تستعد هونر لإطلاق هاتفها الجديد هونر اكس 30 ماكس – Honor X30 Max والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف المواصفات الكاملة للهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

مواصفات هونر اكس 30 ماكس

وفقًا للتسريب سوف يحتوي جهاز هونر اكس 30 ماكس على شاشة LCD مقاس 7.09 إنش، تأتي الشاشة بدقّة 2280 × 1080 بكسل، وتحتوي على توتش قطرة الماء، وتأتي بمجموعة ألوان DCI-P3.

بالإضافة لحماية من الضوء الأزرق وميزات متعددة لحماية العين، تشير التسريبات أنّ الهاتف يحتوي على نسبة 90٪ من الشاشة إلى الجسم وأنه تم تصميمه ليتم حمله بيد واحدة، ويبلغ سمكه 8.3 مم وزوايا منحنية 35 درجة تجعله مريحًا في الاستخدام.

فيما يتعلّق بالمعالج، تشير ورقة المواصفات أنّ الهاتف يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 900 يدعم اتصالات الجيل الخامس، حيث يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بذاكرة تبلغ سعتها 256 جيجابايت.

تؤكد ورقة المواصفات أن الهاتف سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا مزدوجة بدقة 64 ميجابكسل + 2 ميجابكسل في الخلف. سيكون مزودًا بتقنية NFC، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع على الجانب ومكبرات صوت استريو، وتقنية الصوت HONOR Histen.

اقرأ أيضًا.. مواصفات هونر اكس 30 ماكس – Honor X30 Max بحسب آخر التسريبات

فيما يتعلّق بالبطّارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوّة 22.5 واط، وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يكون متوفرًا باللون البنفسجي المتدرج والأزرق والأسود.

لم تذكر الشركة أيّ تفاصيل حول الهاتف، وسوف يتم إطلاق الهاتف غدًا، ومن غير الواضح حاليًا ما هو النطاق السعري الذي سوف يأتي به الهاتف، ولكن سوف تصل المعلومات غدًا.

ما رأيك في هواتف هونر؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى