الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 30 اي – Honor X30i يظهر في فيديو تشويقي يستعرض خيارات الألوان والتصميم كاملًا

كشف تصميم Honor X30i في أول فيديو تشويقي قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة هونر غدًا الخميس لإطلاق الهواتف الذكية الجديدة Honor X30i و Honor X30 Max في الصين. لقد حصلنا مؤخرًا على بعض التفاصيل التي أكدت أن هاتف Honor X30i سيتوفر بتصميم نحيف ووزن خفيف، واليوم نشرت الشركة أول فيديو ترويجي للهاتف لتستعرض من خلاله خيارات الألوان التي سيتوفر بها و التصميم من جميع الجوانب.

هاتف Honor X30i يتألق في أول فيديو تشويقي

من خلال الفيديو التشويقي لهاتف Honor X30i يبدو أن حافته اليمنى تحتوي على زر تحكم في الصوت وزر طاقة، وهو مضمن مع مستشعر لبصمات الأصابع. حافتها اليسرى بها فتحة SIM، في حين تتميز الحافة العلوية للهاتف بميكروفون، بينما يحتوي الجانب السفلي على منفذ صوت 3.5 ملم ومنفذ USB-C ومكبر صوت.

تتميز شاشة الهاتف بفتحة ثقب في منتصف الجهة العلوية للكاميرا الأمامية، وتحتوي الواجهة الخلفية على وحدة كاميرا مربعة الشكل، والتي تتضمن ثلاث كاميرات وفلاش LED. يؤكد الفيديو أن الهاتف سيتوفر بخيارين من الألوان تشمل على لون التيتانيوم الفضي والذهبي الوردي، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف أيضًا بألوان الأزرق و الأسود. وبحسب الشركة، فإن الهاتف سيأتي بسمك 7.45 ملم ووزن 175 جرامًا.

اقرأ أيضًا: مواصفات هونر اكس 30 ماكس HONOR X30 Max والإعلان عن HONOR X30i نهاية الشهر

مواصفات Honor X30i (تسريبات)

كشف تسريب حديث أن جهاز Honor X30i سيحتوي على شاشة LCD مقاس 6.7 إنش توفر دقة +FHD ومعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 180 هرتز. من المحتمل أن يحتوي على بطارية سعتها 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

قد يعمل بمعالج Dimensity 810، ويشير التسريب إلى أنه سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرات بدقة بدقة 48 ميجابكسل و2 ميجابكسل و2 ميجابكسل.

أما بالنسبة لهاتف Honor X30 Max فإنه قد يأتي بمواصفات أعلى من هاتف Honor X30i حيث سيحصل على شاشة أكبر مقاس 7.09 إنش بدقة 2280 × 1080 بكسل.

كذلك، سيتميز هذا الطراز أيضًا بمعالج Dimensity 900 وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط. سيأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بها بالفعل كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: هونر 50 – Honor 50 يصل السعودية رسميًا بخدمات جوجل .. إليكم سعره ومواصفاته

ما رأيك في تصميم ومواصفات هاتف هونر اكس 30 اي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى