الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يطرح طريقة جديدة لعرض تحديثات الحالة

طريقة جديدة لعرض تحديثات الحالة يطرحها واتساب WhatsApp

بعد نشر تحديث WhatsApp beta الجديد لنظام Android 2.21.22.6 ، والذي يجلب ميزة جديدة لتحديث حالة التراجع ، أصبح WhatsApp جاهزًا لتمكين طريقة أخرى لعرض تحديثات الحالة من حسابات العمل.

قبل شهرين ، تم نشر تغيير لإصدار WhatsApp التجريبي لنظام تحديث Android .2.21.17.5 ، حيث تم الإبلاغ عن أن واتس اب كان يخطط لتقديم طريقة جديدة لعرض تحديثات الحالة.
تم إصدار نسخة تجريبية جديدة بالأمس ، وأخيرًا يقوم واتساب بطرح هذه الميزة !

كما ترى في لقطة الشاشة هذه (أعلاه) ، من الممكن عرض تحديثات الحالة من خلال زيارة صفحة معلومات النشاط التجاري. إذا كان هناك تحديث جديد للحالة من الشركة (كما هو الحال في لقطة الشاشة) ، فيمكنك مشاهدته مباشرة هنا من خلال النقر على صورة الملف الشخصي: في هذه الحالة ، يمكنك الاختيار بين “عرض صورة الملف الشخصي” و “عرض الحالة”.

تنزيل حالات واتساب في أقل من دقيقة بخطوات بسيطة تعرف عليها - ثقفني

اقرأ أيضًا ..
ماك بوك برو MacBook Pro بحجم 14 و 16 إنش مع معالج ثماني النواة

واتساب WhatsApp لا يلغي الطريقة القديمة

لاحظ أن واتساب لا يحل محل الطريقة القديمة لعرض تحديثات الحالة من حسابات الأعمال: لا يزال بإمكانك رؤية تحديثات الحالة هذه من علامة التبويب الحالة.

WhatsApp to let users message without their phones - BBC News

نظرًا لأنه ذكرت “معلومات العمل” ، يمكن الفهم طبعًا أنه لا يمكن عرض تحديثات الحالة من حسابات واتساب “العادية” التي تزور “معلومات الاتصال” ، قد يتم إصدار هذا الاحتمال في تحديث مستقبلي.

اقرأ أيضًا: أهم ميزة يجب تفعيلها في هواتف سامسونج الحديثة

تابعنا عبر رقمي تي في لتكون دائمًا على اطلاع مستمر بأخبار واتساب ، حتى تتمكن من اكتشاف جميع التغييرات الأخرى المطبقة على WhatsApp beta لنظام Android و iOS .

WhatsApp update turns app into Yellow Pages | The Independent

ما رأيك في تحديثات عرض الحالة لواتساب ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى