الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 برو بلس – OPPO Reno7 Pro Plus أنباء غير سارة تثير استياء المستخدمين حول هذا الطراز

هل سيتم إطلاق طراز اوبو رينو 7 برو بلس؟

تشير أحدث التقارير الآن على أنه قد لا يكون هناك طراز اوبو رينو 7 برو بلس (OPPO Reno7 Pro Plus) قادم بين سلسلة هواتف رينو 7. 

هل سيتم إطلاق طراز اوبو رينو 7 برو بلس؟

قدمت الشركة الصينية اوبو طراز Pro Plus في تشكيلة رينو 5، وكان وقتها أول جهاز يسمى اوبو رينو 5 برو بلس، والذي تبعه لاحقًا اوبو رينو 6 برو بلس. الآن، وفقًا لتسريب موثوق، قد لا يكون اوبو رينو 7 برو بلس، وبالفعل لم يتم رصد هذا الطراز في أي تسريبات حتى وقتنا هذا.

اوبو رينو 7 برو بلس
Oppo Reno6 4G

وظهرت سلسلة اوبو رينو 7 في العديد من التسريبات والأخبار خلال الأيام القليلة الماضية على محطة الدردشة الرقمية. يقترح Tipster الآن أن عائلة رينو من الجيل السابع قد لا تشتمل على طراز برو بلس. كما ذكر المصدر أن النماذج الأولية للإصدار العادي والبرو أفضل بكثير من سابقتها، ولديهم تحسينات في كل من الشاشة والكاميرا

وفقًا للتسريبات السابقة، سيكون هاتف اوبو رينو 7 العادي مشابهًا لسابقه من حيث التصميم بإطار معدني وثقب في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة للكاميرا الأمامية. كما من الرجح أنه سيحتوي على مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل يبلغ حجمه 1 / 1.56 بوصة مع فلاش LED حول الكاميرا.

اوبو رينو 7 برو بلس
Oppo Reno6 4G

أخيرًا، أشار مصدر غير موثوق إلى أن هواتف السلسلة الثلاثة اوبو رينو 7 و اوبو رينو 7 بر و اوبو رينو 7 برو بلس سيتم تشغيلها بواسطة معالج Dimensity 920 ومعالج Dimensity 1200 من شركة MediaTek بالإضافة إلى معالج Snapdragon 888 الرائد على التوالي.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 6 Oppo Reno6 4G رسميًا بمواصفات وتصميم مختلف عن نسخة 5G

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة رينو 7 القادمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى