الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي دبليو Galaxy W22 رسميًا سامسونج المطوي الجديد

الهواتف القابلة للطيّ ليست رخيصة، ولكن الأسعار الآن انخفضت مقارنةً مع الإصدار الأول، وهناك إقبال على هذا النوع من الأجهزة، شركة سامسونج أطلقت في الصين إصداراً خاصًا من سامسونج جالكسي Fold 3 يسمى “Galaxy W22” ، ويأتي بسعر أعلى بكثير.. فلنتعرف على الهاتف في هذا التقرير من رقمي TV.

مواصفات هاتف Galaxy W22

يأتي Galaxy W22 بنفس الكاميرات الثلاثية بينما الهيكل من “الخزف الأسود” وتم تصنيع الهيكل جزئيا مع السيراميك ، وهناك مفصل ذهبي جميل.

يدعم الهاتف تركيب شريحتي إتصال من نوع SIM التقليدية، وقد أضافت الشركة بعض التعديلات على واجهة One UI لتتناسب مع الجهاز الفاخر.

يشترك Galaxy W22 5G و  Fold 3 في المعالج سناب دراغون 888 من كوالكوم، وبطارية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة. يحتوي على شاشة داخلية مقاس 7.6 انش وشاشة خارجية مقاس 6.2 انش أيضًا ، كما أن الكاميرا الأمامية مخفية أسفل الشاشة.

سامسونج جالكسي دبليو Galaxy W22 رسميًا سامسونج المطوي الجديد

يحتوي Galaxy W22 على 16 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام ، أي أعلى من زد فولد 3 بأربعة غيغابايت، كما يحتوي على سعة تخزين 512 جيجابايت فقط.

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، وجميعها بدقة 12 ميجابكسل، الأساسية بفتحة عدسة 1.8، والثانية بزاوية عريضة جدًا بفتحة عدسة 2.2، والثالثة تيليفوتو بفتحة عدسة 2.4 مع دعم التثبيت البصري OIS والتقريب البصري حتى 2x، ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية أسفل الشاشة بدقة 4 ميجابكسل وكاميرا بدقة 10 ميجابكسل.

يتميز الهاتف بمقاومة الغبار والماء بمعيار IPX8، بالإضافة إلى مستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب ومكبرات الصوت الستيريو.

سامسونج جالكسي دبليو Galaxy W22 رسميًا سامسونج المطوي الجديد

لا يحتوي Galaxy W22 على خدمات جوجل نظرًا لأنه مخصص للجمهور الصيني حتى هذه اللحظة، ولكنه يدعم نفس قلم S Pen ولديه نفس الميزات والمظهر العام مثل Galaxy Z Fold 3.

الهاتف أغلى بكثير من Fold 3 ، حيث يبلغ سعره تقريبًا 2600 دولار ، أي أغلى بألف دولار Fold 3 في الولايات المتحدة.

إن كنت تعيش في الصين وتريد شراء الهاتف فعليك الانتباه لسعره المرتفع، وإن كنت خارج الصين وترغب بالشراء والشحن  فضع في اعتبارك أن النطاقات الخلوية قد تكون مختلفة ، وقد لا تعمل على بعض الشبكات في بقية بلاد العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى