أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل – Google Pixel مشاكل تواجه الهواتف بعد التحديث لأندرويد 12

مشكلة جديدة تواجه أندرويد 12

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أعلنت Google عن هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro التي طال انتظارها. إلى جانب هواتف جوجل بكسل الجديدة، أصدرت جوجل أيضًا النسخة المستقرة لنظام Android 12 المتاح لهاتف Pixel 3 والإصدارات الأحدث، واليوم كشف بعض المستخدمين عن بعض المشاكل في هواتفهم بعد التحديث للنظام الجديد.

جوجل بكسل - Google Pixel مشاكل تواجه الهواتف بعد التحديث لأندرويد 12

تفاصيل مشاكل هواتف جوجل بكسل

يأتي الإصدار الجديد من أندرويد مصحوبًا بإصلاح شامل في التصميم ومع ذلك، يبدو أن Android 12 قد جلب أيضًا بعض الأخطاء المزعجة للمستخدمين الذين قاموا بترقية هواتفهم الذكية Pixel إلى أحدث إصدار من Android.

يقوم العديد من المستخدمين في منتدى دعم Google بالإبلاغ عن أخطاء متعلقة بشاشة اللمس ومشكلات تعطل التطبيق على هواتف جوجل بكسل بعد الترقية إلى أندرويد 12، هناك العديد من المستخدمين الذين يشكون من المشكلات التي يتوقف فيها الجزء العلوي من الشاشة عن الاستجابة للمس، وفي الوقت نفسه، يعاني بعض المستخدمين من أعطال التطبيق ويتجمد بشكل متكرر بعد الترقية إلى أحدث إصدار من Android.

جوجل بكسل - Google Pixel مشاكل تواجه الهواتف بعد التحديث لأندرويد 12

حيث قال أحد المستخدمين: “لقد قمت للتو بالترقية إلى android 12 ولاحظت على الفور أن الجزء العلوي 10-15٪ من الشاشة غير حساس للمس، فقط الزاوية العلوية اليسرى حيث تعمل الكاميرا ذات الثقب، في الوضع الآمن جميع الأعمال على ما يرام، كل شيء يعمل اليوم قبل الترقية”.

وأضاف: “من المضحك أنه إذا فتحت إعدادات التطبيق، فإن الجزء العلوي يبدأ في العمل مرة أخرى، وإذا غادرت تطبيقًا آخر أو إلى الشاشة الرئيسية، فستكون ميتة مرة أخرى، هذه كارثة لأن جميع التطبيقات بها أزرار تنقل هناك، ولا يمكنني استخدام نصف التطبيقات، ولا حتى الكروم”.

اقرأ أيضًا.. اندرويد 12 – Android 12 قائمة هواتف جوجل بكسل المؤهلة للحصول على التحديث

جوجل بكسل - Google Pixel مشاكل تواجه الهواتف بعد التحديث لأندرويد 12

قد تكون هذه مشكلة كبيرة لأن معظم التطبيقات بها بعض العناصر المهمة مثل شريط القوائم أو شريط البحث في الأعلى، حتى لوحة الإشعارات يمكن الوصول إليها من الأعلى، وبسبب هذه المشكلة، يصبح من المستحيل الوصول إلى لوحة الإشعارات، حتى الآن، لم يحصل المستخدمون على أي كلمة من Google أو فريق Android، لكن خبراء المجتمع يطلبون من المستخدمين إرسال تعليقات إلى Google.

هل واجهت هذه المشكلة في هواتف جوجل بكسل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى