الأجهزة اللوحيةسامسونج

جالكسي تاب اس 8 ألترا – Galaxy Tab S8 Ultra يظهر في صور عالية الدقّة

تفاصيل جديدة حول جالكسي تاب اس 8 ألترا

تستعد شركة ساموسنج لإطلاق سلسلة أجهزتها اللوحية جالكسي تاب اس 8 حيث ظهر الإصدار القياسي في تسريب يكشف الصور الخاصة بالجهاز، واليوم ظهر جالكسي تاب اس 8 ألترا – Galaxy Tab S8 Ultra في صور أخرى تكشف تصميمه ومواصفاته.

جالكسي تاب اس 8 ألترا - Galaxy Tab S8 Ultra يظهر في صور عالية الدقّة

تفاصيل جالكسي تاب اس 8 ألترا

يبدو جهاز جالكسي تاب اس 8 ألترا مشابهًا للإصدار القياسي، فهو يحتوي على خطوط على الواجهة الخلفية مع كاميرا خلفيّة مزدوجة في الزاوية العلوية اليسرى، يوجد أدناه شريط مغناطيسي لقلم S Pen، وشعار Samsung أدناه.

يحتوي جهاز Ultra على زر الطاقة وزر التحكم في الصوت على الجانب الأيمن مثل إصدار الفانيليا، مع وضع منفذ USB-C في الجزء السفلي محاطاً بشبكتين، يوجد اثنان آخران في الأعلى لتقديم تجربة صوت محيطي في الاتجاه الأفقي، ولكن لا يحتوي الجهاز على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

جالكسي تاب اس 8 ألترا - Galaxy Tab S8 Ultra يظهر في صور عالية الدقّة

عندما الانتقال إلى الجزء الأمامي من Galaxy Tab S8 Ultra تبدو الحواف المحيطة بالشاشة أقل نحافة من Tab S8، لكن الشاشة بها نوتش يشبه MacBook Pro، ويحتوي على كاميرا أماميّة واحدة.

نظرًا لأن جهاز Galaxy Tab S8 Ultra لا يحتوي إلا على كاميرا أمامية واحدة، كان من الممكن أن تستخدم Samsung شاشة مثقبة لتقديم المزيد من المحتوى المعروض على الشاشة، لكن المصدر يقول أن هذه العروض لم تكتمل بنسبة 100 ٪، لذلك قد يكون هناك بعض التعديلات على التصميم.

اقرأ أيضًا.. جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 يظهر في صور عالية الدقة

تبلغ أبعاد الجهاز 325.8 × 207.9 × 5.4 ملم، مع شاشة مقاس 14.6 إنش وقد ادعت التسريبات السابقة أن هذه الشاشة سوف تكون OLED بدقة 2960 × 1848 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز.

جالكسي تاب اس 8 ألترا - Galaxy Tab S8 Ultra يظهر في صور عالية الدقّة

ذكرت التسريبات أيضًا أن Tab S8 Ultra سوف يعمل بمعالج Snapdragon 898 SoC الذي لم يتم الإعلان عنه بعد وخيارين للذاكرة – 8 جيجابايت / 128 جيجابايت و 12 جيجابايت / 512 جيجابايت.

ما رأيكم في أجهزة سامسونج اللوحية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى