الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 يظهر في صور عالية الدقة

صور جديدة لـ Galaxy Tab S8

تستعد سامسونج لإطلاق جهازها اللوحي الجديد جالكسي تاب اس 8 – Galaxy Tab S8 والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف تصميم الجهاز في صور عالية الدقة قبل إطلاقه الرسمي.

جالكسي تاب اس 8 - Galaxy Tab S8 يظهر في صور عالية الدقة

تفاصيل جالكسي تاب اس 8

بحسب التسريب سوف يحتوي جالكسي تاب اس 8 على شاشة مقاس 11 إنش بدقة 1600 × 2560 بكسل، وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الجهاز بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 888 والذي سوف يعمل على تحسين أداء المهام المتعددة وتقديم أداء متميز.

بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي جهاز Samsung Galaxy S8 على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث ستأتي الكاميرا الأولى بدقّة 13 ميجابكسل والثانية بدقّة 5 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الجهاز بنظام Android 11 بالإضافة إلى واجهة One UI.

جالكسي تاب اس 8 - Galaxy Tab S8 يظهر في صور عالية الدقة

بدأ سعر جهاز Galaxy Tab S7 من 649.99 دولارًا، ومن المتوقع أن يبدأ النطاق السعري لجهاز Galaxy Tab S8 من 842.69 دولارًا أمريكيًّا.

يعمل جالكسي تاب اس 7 بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون +865 بالإضافة إلى معالج رسوميّات أدرينو 650، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالكاميرات، يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل والكاميرا الثانية بدقة 5 ميجابكسل، ويحتوي الجهاز على كاميرا أماميّة بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 الكشف عن خيارات الألوان

جالكسي تاب اس 8 - Galaxy Tab S8 يظهر في صور عالية الدقة

يحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 10090 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الجهاز الشحن السريع بقوة 45 مللي أمبير في الساعة، ومن خلاله يمكنك الوصول إلى العديد من ألعاب Xbox والاستمتاع بأوقات اللعب، حيث يمكنك العثور على ألعابك المفضلة مثل Minecraft Dungeons و Gears 5 و Sea of Thieves و Halo والمزيد عبر السحابة. وأكثر من 100 لعبة Xbox في العديد من الأماكن الجديدة.

جالكسي تاب اس 8 - Galaxy Tab S8 يظهر في صور عالية الدقة

ما رأيك في أجهزة سامسونج؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى