الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 الكشف عن خيارات الألوان

مواصفات سامسونج جالكسي اى 53 وخيارات الألوان تظهر في أحدث التسريبات

ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 53 (Galaxy A53) في العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة والتي كشفت وقتها بأن هذا الهاتف سيستخدم نفس وحدة الكاميرا الرئيسية لخليفته المعروف باسم سامسونج جالكسي اى 52 اس (Galaxy A52s).

والآن، كشفت تسريبات جديدة أن هاتف سامسونج جالكسي اى 53 سيكون متاحًا في أربعة أنواع مختلفة  مثل: الأسود والأبيض والأزرق الفاتح والبرتقالي. ويضيف التقرير أن هذه الألوان مؤكدة في معظمها وأنه يمكن إضافة متغيرات جديدة بمجرد أن يتم إطلاق الهاتف في وقت ما في الربع الأول من عام 2022.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 53 المتوقعة

سامسونج جالكسي اى 53

حتى الآن، لم تقدم معظم الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy A50 سوى القليل من الترقيات مقارنة بخلفائها المباشرين. على الرغم من أن سامسونج جالكسي اى 53 قد يأتي بنفس وحدة الكاميرا الأساسية لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس، إلا أنه قد يأتي مع تحسينات كبيرة تحديدًا على المعالج.

وقد علمنا سابقًا أن سامسونج كانت تخطط لاستخدام رقائق Exynos في المزيد من أجهزتها وأن سامسونج جالكسي اى 53 و وسامسونج جالكسي اى 73 يمكن أن يكونا ضمن هذه الأجهزة المذكورة. 

على أي حال، يمكن لشركة سامسونج في جميع الاحتمالات، أن تكشف النقاب عن شرائح Exynos متوسطة المدى الجديدة إلى جانب Exynos 2200 الرائد. وقد يحصل بعضها أيضًا على معالج رسوميات AMD Radeon. 

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s 5G سيحصل على تحديثات أندرويد لمدة أكثر من المتوقع

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في هاتف Galaxy A53؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى