أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 2 برو – POCO F2 Pro يحصل على واجهة MIUI 12.5 النسخة المحسنة

تحديث جديد لهاتف POCO F2 Pro

تستمر بوكو في إرسال الواجهة الجديدة لهواتفها، حيث حصل هاتف بوكو اف 2 برو – POCO F2 Pro على واجهة MIUI 12.5 النسخة المحسنة.

تفاصيل بوكو اف 2 برو

يصل التحديث الجديد لهاتف بوكو اف 2 برو برقم الإصدار V12.5.2.0.RJKIDXM، وبالتالي فإنّ تحديث النظام يرفع مستوى تصحيح الأمان حتى أكتوبر 2021.

يتم طرح تحديث البرنامج على دفعات، لذلك، سوف يستغرق الأمر أيامًا للوصول إلى كل مستخدم، في الوقت نفسه، يجب أن يكون التحديث متاحًا أيضًا للهواتف العالمية والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وروسيا وتركيا.

يبلغ عمر كل من POCO F2 Pro و Redmi K30 عامًا ونصف فقط، تلقت هذه الهواتف فقط تحديث واجهة واحدًا بالإضافة إلى تحديث Android وحيد، وبالتالي، من المحتمل أن يحصلوا على Android 12 و MIUI 13 في المستقبل القريب.

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.67 إنش، من نوع AMOLED بجودة عرض +FHD تدعم تقنية +HDR10 ومحمية بطبقة Corning Gorilla Glass 5.

اقرأ أيضًا.. بوكو اف 2 برو – Poco F2 Pro | رسميًا المواصفات والأسعار

يعمل بالمعالج الأحدث من كوالكوم Snapdragon 865 ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 650، ويأتي بخيارين من حيث ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) الأولى بسعة 6 جيجابايت من نوع LPDDR4x، و 8 جيجابايت من نوع LPDDR5.

الكاميرا الخلفية جاءت في تصميم دائري، العدسة الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، بمستشعر IMX686 يدعم تصوير مقاطع فيديو بجودة 8K، والعدسة الثانية بدقة 13 ميجابكسل بزاوية عريضة تصل إلى 123 درجة، وعدسة ثالثة ماكرو للتصوير عن قرب، بدقة 5 ميجابكسل وتستطيع التصوير من بعد 5 سم، وعدسة رابعة للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

أما العدسة الأمامية فهي بدقة 20 ميجابكسل، وهي منبثقة لأعلى، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة، البطارية بسعة 4700 ميلي أمبير وتدعم الشحن السريع عبر منفذ USB-C بقدرة 30 واط، ويعمل بنظام اندرويد 10 بواجهة شاومي MIUI 11.

ما رأيكم في هواتف بوكو؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى