الهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر اكس 30 ماكس – Honor X30 Max بحسب آخر التسريبات

مواصفات Honor X30 Max

تستعد هونر لإطلاق هاتفها هونر اكس 30 ماكس – Honor X30 Max والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف مواصفات الهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

مواصفات هونر اكس 30 ماكس

وفقًا للمسرب TechnoAnkit1 سوف يحتوي هاتف هونر اكس 30 ماكس على شاشة LCD مقاس 7.09 إنش والتي تأتي بدقّة +FHD ودقة 2280×1080 بكسل، ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90٪، وذكر التسريب أيضًا أنّ الشاشة بها ترتيب بكسل RGBW ومجموعة ألوان DCI-P3.

مواصفات هونر اكس 30 ماكس - Honor X30 Max بحسب آخر التسريبات

تم تصنيف سطوع الشاشة على أنه منخفض يصل إلى 2 شمعة، لم يتم اعتماد الشاشة لانبعاث الضوء الأزرق المنخفض فحسب، بل تأتي أيضًا مع أوضاع حماية متعددة للعين.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 900، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت، وسوف يدعم الهاتف GPU Turbo X بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.

سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة ثانية للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأماميّة فسوف تأتي بدقّة 8 ميجابكسل.

مواصفات هونر اكس 30 ماكس - Honor X30 Max بحسب آخر التسريبات

ستشمل الميزات الأخرى للهاتف دعم تقنية NFC ومستشعر بصمة الإصبع سوف يأتي على الجانب، وسوف يدعم الهاتف فتح القفل باستخدام الوجه، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوّة 22.5 واط.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هونر 50 لايت – Honor 50 Lite قبل إطلاقه قريبًا

سوف تبلغ أبعاد الجهاز 174.37 × 84.91 × 8.3 ملم وسيصل بثلاثة ألوان، وهي Magical Night Black و Charm Sea Blue و Titanium Silver.

لم تذكر الشركة أيّ تفاصيل حول الهاتف، وتشير التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في أول نوفمبر القادم قبل مهرجان التسوّق في الصين.

مواصفات هونر اكس 30 ماكس - Honor X30 Max بحسب آخر التسريبات

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى