أجهزة الصوت والسماعاتابلتقرير رقمي

سماعة ابل ايربوزد 3 – 3 AirPods رسميًا.. صوت محيطي ومقاومة للمياه

كشفت أبل عن الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية ابل ايربوزد 3 – 3 AirPods… جاءت مع تحسينات ومميزات جديدة، فلنتعرف عليها في هذا التقرير عبر رقمي TV.

سماعة ابل ايربوزد 3 بمميزات مدهشة

حافظت سماعة ابل ايربوزد 3 على نفس تصميم الأجيال السابقة، حيث شكلها الأنيق وزنها الخفيف لكن مع جذع أقصر بقليل… أبرز ما يميز سماعات AirPods 3 أنها باتت تدعم  ميزة الصوت المحيطي، وهي الميزة التي كانت متوفرة في نسخة Pro فقط. الصوت المحيطي يمنح تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد برفقة تقنية  Dolby Atmos

السماعات تحتوي مستشعر كشف داخل الأذن يقوم بإيقاف التشغيل تلقائيًا عندما يقوم المستخدم  بإخراج إحدى السماعات من أذنيه. كما أن الميكروفونات تحجب الضوضاء المحيطة وصوت الرياح أثناء المكالمات الهاتفية مع التركيز على صوت المستخدم…  

وبالنسبة لجودة الصوت، أبل تقول أنها صممت محركاً ديناميكياً، مدعوماً بمضخم صوت مخصص، يعرض الموسيقى بجودة صوت مفصّلة.

سماعة ابل ايربوزد 3 - 3 AirPods رسميًا.. صوت محيطي ومقاومة للمياه

ميزة سماعة ابل ايربوزد 3 وهي Adaptive EQ لضبط الصوت في الوقت الفعلي لملاءمة أذن المستخدم. بمساعدة الميكروفون، يتم ضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة لحساب ما قد يتم فقده بسبب الاختلافات في الملاءمة. 

يمكن لـ Siri الآن من خلال السماعات قراءة الإشعارات المهمة، بما في ذلك التنبيهات والرسائل والمكالمات، بالإضافة إلى تطبيقات الجهات الخارجية التي تعتمد الواجهة البرمجية المطلوبة من أبل.

تدعم سماعة ابل ايربوزد 3 برفقة غطاء الشحن مقاومة العرق والماء بمعيار IPX4، وهذا يعني أنها تصمد تحت المطر وأثناء التمارين الشاقة… لكن لا يمكن إغراقها في الماء.

وتتميز بمستشعر خاص للتحكم في الموسيقى والمكالمات الهاتفية.

سماعة ابل ايربوزد 3 - 3 AirPods رسميًا.. صوت محيطي ومقاومة للمياه

Airpods 3 أصبحت  تأتي ببطارية أفضل تدوم لـ 6 ساعات من الاستماع، مع 4 شحنات إضافية ممكنة من خلال غطاء السماعات. ويمكن شحن ساعة من الاستخدام في 5 دقائق فقط! السماعات أيضاً صارت تدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي MagSafe. 

الآن صارت Airpods 3 جزءاً من شبكة Find My لأبل حيث يمكن العثور على السماعات عبر التطبيق.

AirPods 3 جاءت بسعر 180 دولار وستتوفر في الأسواق بدءاً من 26 أكتوبر. وستواصل الشركة بيع الجيل السابق Airpods 2 بسعر 130 دولار، وبالطبع سماعات Airpods Pro بسعر 250 دولار.

ما رأيكم بسماعة ابل ايربوزد 3 الجديدة؟ هل ترون أنها تستحق السعر؟ اكتبوا لنا في التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى