الشبكات الإجتماعية

ماذا سيكون اسم فيس بوك الجديد 2021 وما سر تغييره؟

اسم الفيس بوك الجديد وسر التغيير

كشفت بعض التقارير الجديدة اليوم بأن فيس بوك يخطط حاليًا لتغيير اسم شركته الأسبوع المقبل ليعكس تركيزه على بناء عوالم افتراضية (metaverse).

ما الهدف من تغيير اسم فيس بوك؟

وفقًا لمصدر مطلع على الأمر، فإن تغيير الاسم يأتي في إطار طموح عملاق التكنولوجيا ألا تنحصر شهرتها بوصفها شركة للتواصل الاجتماعي فقط أو بمعنى آخر في أن يكون Facebook معروفًا بأكثر من وسائل التواصل الاجتماعي وجميع العلل التي تنطوي عليها.

فيس بوك

متى سيتم الإعلان عن الاسم الجديد للفيس بوك؟

وفقًا للمصدر، يخطط الرئيس التنفيذي (مارك زوكربيرغ) للحديث عنه في مؤتمر الشركة السنوي Connect المقرر أقامته في 28 أكتوبر، أو ربما قد يتم الإعلان عنه قبل ذلك.

كما من المرجح أن يضع تغيير العلامة التجارية تطبيق Facebook الأزرق والعديد من المنتجات الأخرى التابعة للشركة مثل : تطبيق المراسلة الفوري الواتساب، وتطبيق انستقرام، وشركة الواقع الافتراضي (أوكولوس) إلى غير ذلك تحت إدارة شركة أم واحد

ماذا سيكون اسم فيس بوك الجديد 2021 وما سر تغييره؟

ويعتقد مارك زوكربيرغ أن تعمل إعادة تسمية العلامة التجارية ربما قد يؤدي إلى إبعاد Facebook عن التدقيق المكثف الذي تخضع له Facebook حاليًا، خاصةً فيما يتعلق بالطريقة التي تعمل بها شبكة التواصل الاجتماعي.

ويعتبر Facebook ليس أول شركة تقنية معروفة تغير اسمها مع توسع طموحاتها، حيث في عام 2015، أعادت جوجل تنظيم نفسها بالكامل في إطار شركة قابضة تدعى Alphabet، وذلك جزئيًا للإشارة إلى أنها لم تعد مجرد محرك بحث.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 تسريبات حول موعد إطلاق السلسلة مع ميزة قوية للغاية

اقترح اسمًا جديدًا للفيسبوك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى