الساعات الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي واتش تي 1 – realme Watch T1 رسميًا

كل ما تودّ معرفته حول الساعة الذكية الجديدة ريلمي واتش تي 1

أطلقت شركة Realme اليوم في حدث عقدته في الصين الهاتفين الجديدين realme Q3s و realme GT Neo2T. كذلك، أعلنت الشركة عن أول ساعة ذكية لها في الصين أطلقت عليها اسم ريلمي واتش تي 1 – realme Watch T1.

مواصفات ومميزات ريلمي واتش تي 1

تأتي ساعة ريلمي واتش تي 1 الجديدة مع بعض الميزات الرائعة والجديدة والتي تشمل على دعم المكالمات الصوتية عبر تقنية البلوتوث Bluetooth 5.0 و الاتصال القريب المدى (NFC) للمدفوعات وسعة 4 جيجابايت للتخزين، مما يسمح لك بتخزين ما يصل إلى 500 أغنية على الساعة الذكية حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى مباشرة على سماعات / مكبرات الصوت التي تعمل بتقنية بلوتوث دون الحاجة إلى هاتف ذكي.

سعر ومواصفات ريلمي واتش تي 1 – realme Watch T1 رسميًا

أما بالنسبة للمميزات الأخرى فهي عادية جدًا، حيث يمكنك الحصول على ميزة تتبع للنوم، وتتبع النشاط مع دعم 110 وضع رياضي، ومراقبة معدل ضربات القلب، ومراقبة الإجهاد، ومراقبة مستوى الأكسجين في الدم.

تأتي الساعة بشاشة AMOLED ملونة مقاس 1.3 إنش بدقة 416 × 416 بكسل، وهي محمية بزجاج Gorilla Glass وتدعم وجوه الساعة المخصصة وشاشة تعمل دائمًا. تأتي الساعة الذكية مع ميزة التدريب على التنفس، والتحكم في الموسيقى والكاميرا، والتنبؤ بالطقس. تحتوي على تقنية تحديد المواقع GPS مدمج مع دعم GLONASS و Galileo و Beidou حتى لا تضطر إلى الاعتماد على هاتفك الذكي لتتبع المسار بدقة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo 2T رسميًا

سعر ومواصفات ريلمي واتش تي 1 – realme Watch T1 رسميًا

الساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا وتشحن ببطارية بقوة 228 مللي أمبير في الساعة وتوفر ساعات عمل تصل إلى سبعة أيام. تدعم أيضًا الشحن السريع، ويُقال أن الشاحن المرفق يشحن البطارية بالكامل في 35 دقيقة فقط.

تتميز الساعة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع أحزمة مصنوعة من السيليكون أو الجلد، اعتمادًا على الإصدار الذي تختاره. يأتي الجهاز القابل للارتداء بعدة خيارات ألوان تشمل على الأسود والأخضر الداكن والأخضر الفاتح مع وجود نص “Dare To Leap” على الحزام.

اقرأ أيضًا: ريلمي نارزو 50 – Realme Narzo 50 و نارزو 50 برو 50 Pro موعد الإطلاق مطلع نوفمبر

سعر ريلمي واتش تي 1

سعر Realme Watch T1 يبدأ من 699 يوان صيني (110 دولارًا / 95 يورو) وستكون جاهزة للطلبات المسبقة في الصين بدءًا من غدًا ، وسيتم طرحها للبيع في المتاجر اعتبارًا من 1 نوفمبر.

اقرأ أيضًا: ريلمي سوف تطلق أول هاتف مع قدرة شحن 125 واط العام المقبل

هل تستخدم ساعة ذكية؟ ما نوعها؟ وما هو انطباعك عن ساعة ريلمي الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى