الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تطبيق الواتساب يجلب ميزة جديدة هامة إلى المكالمات الجماعية

كيفية الانضمام إلى المكالمات الجماعية في الواتساب بعد بدئها

أعلن تطبيق الواتساب يوم الاثنين أنه سيضيف ميزة جديدة إلى المكالمات الجماعية، وهذه الميزة ستسمح للمستخدمين بإمكانية الانضمام إلى الدردشة الجماعية الجارية بعد بدئها.

كيفية الانضمام إلى المكالمات الجماعية في الواتساب

وبالفعل، يمكن للمستخدمين الآن الاتصال بمجموعة WhatsApp والانضمام إلى المكالمة مباشرة من نافذة الدردشة الجماعية. بجانب هذا، سيعرض إشعار المكالمة الآن اسم المجموعة بدلاً من أسماء المشاركين. كما يتم عرض المكالمة الجارية في قائمة الدردشات، بحيث يمكن للمستخدمين معرفة المجموعات التي لديها مكالمات مباشرة بمجرد فتح التطبيق.

الواتساب

ويهدف تطبيق WhatsApp بهذه الميزة إلى تسهيل التواصل التلقائي والانضمام إلى المكالمات الجارية مع مجموعاتك في أي وقت، وبدون مجهود وبشكل مباشر من عرض الدردشة بنقرة واحدة، وقام WhatsApp بدمج هذه الميزة الجديدة في التطبيق خصوصًا مع تزايد شعبية الاتصال الجماعي.

وقام تطبيق الواتساب المملوكة لشركة فيسبوك بطرح العديد من الميزات الجديدة على مدار الأشهر القليلة الماضية للاحتفاظ بالمستخدمين الجدد وجذبهم. في الآونة الأخيرة، أعلن الواتساب أنه بدأ في طرح ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتشفير النسخ الاحتياطي لسجل الدردشة في الآي كلاود أو جوجل درايف. 

الواتساب

وتعالج إضافة النسخ الاحتياطية المشفرة للدردشة ثغرة كبيرة تم استغلالها من قبل الحكومات من أجل الحصول على اتصال خاص بين المستخدمين.

اقرأ أيضًا: شرح تحويل رسائل الواتساب الصوتية إلى نص مكتوب بطريقة سهلة 2021

ما رأيك في هذه الميزة، وما هي أكثر ميزة يجب توافرها في التطبيق؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى