الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تصميم السلسلة يظهر في تسريبات جديدة

تستعد سامسونج لإطلاق سلسلتها الجديدة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 حيث ظهرت السلسلة في العديد من التسريبات، ومؤخرًا ظهر تسريب جديد يكشف تصميم السلسلة.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 تصميم السلسلة يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 22

ظهرت مخططات جديدة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 22 على الإنترنت للتو والتي تكشف عن قياسات معينة ومواقع المنافذ على الأجهزة التي لم يتم إطلاقها بعد.

من المتوقع أن تطلق شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة ثلاثة طرازات من سلسلة Galaxy S22 العام المقبل، والتي تشمل المتغير الأساسي، وطراز Ultra المتطور، وإصدار Pro جديد يحل محل البديل “+”.

توضح المخططات أيضًا أن Galaxy S22 Ultra سيحتوي على تصميم مشابه لسلسلة Galaxy Note، يتم تمييز هذا بشكل ملحوظ عند النظر إلى الكاميرا، والتي تختلف عن الإصدار الأساسي ومتغير Pro.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 تصميم السلسلة يظهر في تسريبات جديدة

تشير التقارير أنّ إصدار ألترا سوف يحتوي على فتحة لقلم S Pen الموجود في الجانب الأيسر السفلي، مع تخطي Samsung لإطلاق سلسلة Galaxy Note في عام 2021، قد يوفر S22 Ultra بعض الميزات الموجودة في النوت.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يظهر بتصميم جديد نحيف للغاية وسيعمل بهذا المعالج

وبحسب تقارير سابقة، سيأتي Galaxy S22 Ultra بشاشة Fullboloid AMOLED مقاس 6.8 إنش مع ثقب لكاميرا السيلفي، إلى جانب تحسينات الأداء والتصميم والعرض، ستأتي سلسلة Galaxy S22 بكاميرات متطورة، حيث من المرجح قدوم الإصدار العادي وإصدار بلس بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 تصميم السلسلة يظهر في تسريبات جديدة

يذكر أنه من المرجح أن تطلق شركة كوالكوم معالجها القادم Snapdragon 898 لأول مرة في منتصف شهر ديسمبر، ومن المتوقع أن يكون هاتف Xiaomi 12 من أوائل الموديلات التي تعمل بهذا المعالج، إن لم يكن الأول، ولكن لا يزال من المتوقع أن يكون Galaxy S22 من بين الدُفعات الأولى.

ما رأيك في هواتف سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى