الساعات الذكيةفيفو

مواصفات فيفو واتش 2 – vivo Watch2 تظهر على منصة TENAA

تفاصيل جديدة حول vivo Watch2

تستعد فيفو لإطلاق ساعتها الجديدة فيفو واتش 2 – vivo Watch2 والتي ظهرت مسبقًا في بعض التفاصيل، واليوم ظهرت الساعة على منصة TENAA والتي كشفت بعض المواصفات الخاصة بالساعة.

فيفو واتش 2

تفاصيل فيفو واتش 2

سوف تأتي فيفو واتش 2 بقرص دائري مثل سابقتها، بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الصور أنّ هناك علامات على الإطار والعلبة سوداء مع أحزمة، ذكر التسريب أيضًا أنّ الساعة سوف تتوفر في خيارات عديدة من ناحية الألوان.

وفقًا للمسرب، Digital Chat Station ، فإن الساعة تحتوي على شاشة من نوع OLED والساعة بها نسبة شاشة إلى هيكل أعلى من طراز العام الماضي.

مواصفات فيفو واتش 2 - vivo Watch2 تظهر على منصة TENAA

بالإضافة إلى ذلك، ذكر المسرّب أنّ الساعة سوف تأتي ببطارية تبلغ سعتها 515 مللي أمبير في الساعة وهي زيادة عن بطارية 478 مللي أمبير داخل ساعة vivo Watch مقاس 46 ملم.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الساعة قد تأتي بحجم واحد فقط هذه المرة لأن إصدار 42 مم مع دعم eSIM قد يكون له بطارية ضعيفة، لأنّ طراز 42 مم الذي تم إصداره العام الماضي لديه سعة بطارية 226 مللي أمبير في الساعة وعمر بطارية 9 أيام مقابل عمر بطارية 18 يومًا للإصدار الأكبر.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات فيفو اس 10 اي vivo S10e رسميًا

يواصل المسرب الكشف عن أن الساعة ستدعم ثلاث شبكات بدعم eUICC. ويذكر أيضًا أن vivo Watch2 ستدعم المزيد من التطبيقات وستظل تتمتع بعمر بطارية طويل كإحدى الميزات الخاصة بها.

مواصفات فيفو واتش 2 - vivo Watch2 تظهر على منصة TENAA

لا توجد معلومات حول موعد الإعلان عن الساعة الذكية، تم إطلاق نموذج العام الماضي في سبتمبر، بغض النظر، يجب ألا يكون تاريخ الإطلاق بعيدًا نظرًا لاعتماد فيفو واتش 2 من قبل TENAA.

ما رأيك في أجهزة فيفو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى