الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo 2T يظهر في صورة تكشف تصميمه من جميع الجوانب قبل الإطلاق

تسريب صورة لهاتف ريلمي جي تي نيو 2 تي قبل إطلاقه المقرر غدًا

تستعد ريلمي لإطلاق هاتف ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo 2T ضمن سلسلة GT غدًا الموافق 19 أكتوبر، حيث سيتميز بمعالج Dimensity 1200 المخصص مع التركيز على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشفت التسريبات صورة للهاتف منحتنا نظرة على تصميمه من جميع الجوانب.

تصميم ريلمي جي تي نيو 2 تي في صورة مسرّبة

من خلال الصورة، يبدو أن الهاتف الجديد سيحصل على تصميم مشابه للإصدار Realme GT Neo، فهو سيأتي بشاشة ذات إطار رفيع مع فتحة للكاميرا الأمامية ووحدة كاميرا مستطيلة الشكل بها ثلاثة كاميرات للصور بدقة 64 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية وكاميرتين بدقة 8 ميجابكسل و2 ميجابكسل. أما الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل.

وبحسب التسريبات سيأتي هاتف ريلمي جي تي نيو 2 تي بشاشة من نوع AMOLED بدقة عرض +FullHD وحجم 6.43 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز و 6/8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128/256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s كشف سعة البطارية وقدرة الشحن بعد حصوله على شهادة 3C

بالإضافة إلى بطارية بسعة 4500 مللي أمبير وستوفر تقنية الشحن السريع 65 واط عبر منفذ شحن USB من النوع C، وسيعمل بواجهة Realme UI 2.0 التي تستند إلى أندرويد 11.

بالانتقال إلى الجزء السفلي من الجهاز ، يمكننا أن نلاحظ وجود مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ شحن USB من النوع C وميكروفون ومكبرات صوت. يوجد على الجانب الأيسر من الجهاز أزرار التحكم في مستوى الصوت وخفضه ومدخل بطاقة SIM. سنقوم بتأكيد هذه المواصفات غدًا بعد إطلاق الهاتف رسميًا وسنوافيكم عبر موقعنا رقمي تي في بكل التفاصيل التي سيتم الإعلان عنها خلال الحدث.

اقرأ أيضًا: واجهة realme UI 3.0 على اندرويد 12: أول نظرة على تحديث ريلمي الجديد قبل الإطلاق

هل سبق أن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ شاركنا تجربتك عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى