الساعات الذكية

ريلمي واتش تي 1 – realme Watch T1 تظهر لأول مرة بتصميمها الأنيق في إعلان تشويقي

كشف أول صورة للساعة الجديدة ريلمي واتش تي 1

تستعد شركة ريلمي غدًا الموافق 19 أكتوبر لإطلاق الجهازين الجديدين Realme GT Neo2T و Realme Q3s، ومع اقتراب هذا الحدث كشفت الشركة بعض التفاصيل التي تتعلق بمنتجاتها الأخرى القادمة وهي أول ساعة ذكية للشركة في الصين أطلقت عليها اسم ريلمي واتش تي 1 – realme Watch T1.

كشف تصميم ريلمي واتش تي 1 لأول مرة

لقد نشرت الشركة إعلان تشويقي عبر الموقع الصيني “ويبو” ظهرت فيها ساعة ريلمي واتش تي 1 لأول مرة، حيث يمكننا أن نلاحظ بأن ساعة ريلمي الذكية تتميز بتصميم قرص دائري بتصميم يبدو رياضيًا ولديها ثلاثة خيارات من الأشرطة للاختيار من بينها لتلبية أذواق معظم المستخدمين تشمل على اللون الأخضر النيون ، والأسود ، والأخضر الداكن.

ريلمي واتش تي 1 – realme Watch T1 تظهر لأول مرة بتصميمها الأنيق في إعلان تشويقي
ريلمي واتش تي 1

يُظهر الملصق الرسمي أن جسم ساعة ريلمي واتش تي 1 يتميز بتصميم انسيابي، مع وجود زرين على الجانب الأيمن من القرص المعدني وخط مستقيم أخضر أسفل الزر يشير إلى أن المنتج سيدعم وظائف الاتصال. من القرص، يمكن ملاحظة أن الساعة ستدعم عدد الخطوات ومراقبة معدل ضربات القلب للعديد من المؤشرات الرياضية.

كذلك، ستحصل على إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وشاشة عالية لمعدل التحديث ، وشرائح متعددة لتتبع الصحة ، ومكالمات صوتية عبر البلوتوث. ومع ذلك، لا تزال التفاصيل المتعلقة بمواصفات Realme Watch T1 الرئيسية الأخرى غير معروفة بعد.

اقرأ أيضًا: ريلمي 3 برو – realme 3 Pro يحصل على تحديث أندرويد 11

ريلمي واتش تي 1 – realme Watch T1 تظهر لأول مرة بتصميمها الأنيق في إعلان تشويقي

بالنسبة إلى المنتجين الآخرين اللذين سيتم إطلاقهما في حدث الغد، فقد تم التأكيد بأن Realme Q3s سيحصل على شاشة بحجم 6.6 إنش وبمعدل تحديث 144 هرتز يتغيّر حسبالمحتوى المعروض على الشاشة.

تكشف شهادة TENAA أن Realme Q3s سيحتوي على رقم الطراز RMX3461 / 62 ويمكن أن يعمل بمعالج Snapdragon 778G SoC من كوالكوم، مقترنًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X و 512 جيجابايت من تخزين UFS 2.1.

من المحتمل أن يتميز بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل إلى جانب كاميرات ماكرو وعمق بدقة 2 ميجابكسل ، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير، ومستشعر بصمة مثبت على الجانب ، وواجهة Realme 2.0 التي تستند إلى نظام أندرويد 11.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo 2T أول نظرة على الهاتف المخصص للألعاب وموعد الإطلاق رسميًا

ريلمي واتش تي 1 – realme Watch T1 تظهر لأول مرة بتصميمها الأنيق في إعلان تشويقي

الهاتف الذكي الآخر الذي سيتم الإعلان عنه هو Realme GT Neo2T الذي قد يأتي بشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بدقة عرض +FHD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سيعمل الجهاز بمعالج Dimensity 1200 وسيستفيد من ذاكرة وصول عشوائي (RAM) فعلية تصل إلى 12 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.

البطارية التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير قادرة على الشحن عند قدرة 65 واط ووسيحصل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة أخرى ثلاثية الأبعاد بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: واجهة realme UI 3.0 ما هي الهواتف التي ستحصل عليها وموعد الوصول؟

هل سبق أن استخدمت منتجًا من ريلمي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى