الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سوف تطلق أول هاتف مع قدرة شحن 125 واط العام المقبل

هاتف جديد قادم من ريلمي

قدمت شركة ريلمي شحن بقوّة 125 واط في يوليو الماضي، لكننا لم نر بعد هاتفًا ذكيًا به، وعلى الرغم من عدم وجود تاريخ محدد لتوافرها، فإننا نعلم الآن أن الشركة ستقوم بتسويق التكنولوجيا العام المقبل.

ريلمي

التفاصيل الجديدة من ريلمي

تأتي هذه المعلومات من السيد مادهاف شيث نائب الرئيس لشركة ريلمي والرئيس التنفيذي لـ realme India وأوروبا وأمريكا اللاتينية – والذي قال في مقابلة له إنّ الشركة ستقوم بتسويق 125W UltraDart العام القادم.

قال السيد شيث أيضًا إنّ الشركة تخطط أيضًا لإطلاق هاتف جديد رائد وبقوّة عالية ضمن سلسلتها ريلمي جي تي، لكن للأسف لم يذكر أيّ تفاصيل حول الهاتف أو مواصفاته أو اسمه.

وبالعودة إلى الشحن بقدرة 125 واط، يمكن للتكنولوجيا ملء بطارية بسعة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة بنسبة 33٪ في ثلاث دقائق فقط وهي متوافقة أيضًا مع بروتوكولات الشحن المتعددة.

ريلمي سوف تطلق أول هاتف مع قدرة شحن 125 واط العام المقبل

من غير المعروف حاليًا ما هو الجهاز الذي سوف يكون مزودًا بشحن 125واط، كما أنه من غير الواضح حاليًا ما إذا كان الهاتف سوف يحتوي على بطّارية بقوّة 4000 مللي أمبير أو بطارية أكبر، ولكن يمكنك أن تتوقع أن يكون الهاتف جزءًا من سلسلة GT وأن يأتي بمواصفات رئيسية.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo2T الشركة تنشر ملصقًا ترويجيًا للهاتف

تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة تستعد لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 2 تي – realme GT Neo2T والذي ظهر قبل أيّام في تسريبات كشفت بعض مواصفاته وقامت الشركة بنشر ملصق ترويجي يكشف تصميم الهاتف.

سوف يأتي الهاتف باللون الأبيض، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى أزرار الصوت التي تأتي على الجانب الأيسر بالإضافة إلى مدخل لبطاقة SIM.

ريلمي سوف تطلق أول هاتف مع قدرة شحن 125 واط العام المقبل

ما رأيك في هواتف الشركة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى