الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة منحنية

براءة اختراع جديدة تحصل عليها شاومي

تستمر شركة شاومي في الحصول على براءت الاختراع، حيث كشف تقرير جديد أنّ الشركة حصلت على براءة اختراع جديدة لهاتف بشاشة تحتوي زوايا دائريّة.

شاومي

تفاصيل براءة اختراع شاومي

وفقًا للتقرير، في 25 سبتمبر 2020، قدمت شركة شاومي براءة اختراع تصميم للمكتب العالمي للملكية الفكرية (الويبو)، وتم إصدار الوثائق، التي تظهر هاتف شاومي المعاد تصميمه، في 15 أكتوبر 2021.

هاتف شاومي حديث التصميم بزوايا دائرية وشاشة منحنية، للجهاز حواف شاشة ضيقة للغاية، ولا يظهر سوى إطار صغير في الأعلى والأسفل، ويوجد ثقب في الزاوية اليسرى العليا للكاميرا الأمامية.

شاومي تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة منحنية

يتم وضع الكاميرا الثلاثية في مكان بارز في وسط الواجهة الخلفية، تم استخدام كاميرا رئيسية كبيرة،قد تكون كاميرا بدقة 108 ميجابكسل، كما تستخدمها Xiaomi غالبًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن رؤية كاميرا مستديرة صغيرة نسبيًا (من المفترض أن تكون مزودة بعدسة بزاوية عريضة) وكاميرا تقريب مستطيلة الشكل، بالإضافة إلى ذلك، تم تركيب فلاش أسفله مباشرة.

اقرأ أيضًا.. شاومي تعمل على هاتف جديد قابل للطي لمنافسة Galaxy Z Fold3

من اللافت للنظر إلى حد ما أن تضع الشركة نظام الكاميرا الكبير هذا في منتصف الجهاز، تشغل هذه الكاميرا مساحة كبيرة جدًا، لهذا السبب جزئيًا، يختار المزيد والمزيد من الشركات المصنعة وضع الكاميرا في الجزء العلوي الأيسر، ومع ذلك، يتوفر المزيد من هواتف الشركة المزودة بكاميرا مركزية ، مثل Redmi Note 9T.

شاومي تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة منحنية

من غير الواضح حاليًا ما إذا كان سيتم إصدار هاتف Xiaomi الذكي ومتى سيتم إطلاقه، لا يزال من غير الواضح أيضًا في أي سلسلة سيتم وضع هذا الجهاز، يمكن وضع هذا النموذج ضمن سلسلة Xiaomi 12.

من المرجح أن يتم الإعلان عن تشكيلة Xiaomi 12 رسميًا في نهاية هذا العام، هذه ثلاثة طرازات جديدة سيتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في الربع الأول من عام 2022، وفقًا للتسريبات، سوف تحصل السلسلة 12 شاشة مطورة مع شاشة منحنية متجددة.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى