الهواتف الذكيةتقرير رقميجوجل

جوجل بكسل 6 برو Pixel 6 Pro كل شيء عن الهاتف مع الأسعار

شاركت جوجل الكثير من مقاطع الفيديو والصور حول هاتفها الرائد القادم جوجل بكسل 6 برو Pixel 6 Pro ، بما في ذلك تصميمه الخارجي الجريء.. نستكشفه معكم في هذا التقرير من رقمي TV.

كل شيء عن الهاتف الرائد جوجل بكسل 6 برو

لكن هناك أشياء لازالت مخفية عن جوجل بكسل 6 برو، وقد كشف مقطع فيديو جديد تم نشره على YouTube بعض الأسرار حول الهاتف، ويظهر كيفية تجميع وتفكيك بكسل 6 برو.

ويشير المقطع إلى بعض ميزات Pixel 6 Pro التي لم تؤكدها Google رسمياً حتى الآن. وتكشف اللقطات الواضحة المتعددة أن الهاتف يحتوي على بطارية قوية.

يتضمن هاتف برو كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل.

كما سيدعم الهاتف الشحن اللاسلكي مع العلم أن العلبة لن تحتوي على شاحن.

ويدعم طراز Pro شحن 33 وات لبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

سيأتي هاتف Pixel 6 بنظام Android 12 ، والذي يقدم لك Material You ، وهي أول إعادة تصميم رئيسية لكيفية ظهور Android في غضون بضع سنوات. تحقق من مراجعتنا لمعرفة المزيد عن المظهر الجديد والميزات الجديدة.

سيكون لدى Pixel 6 مساحة تخزين تبلغ 128 جيجابايت ، وذاكرة (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وشاشة مقاس 6.4 انش، وكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل . 

بالنسبة للسعر، أكد تاجر التجزئة الألماني MediaMarkt أن سعر نسخة بكسل 6 العادية سيبلغ 650 يورو أي حوالي 750 دولارًا. ، بينما نسخة برو 900 يورو.

من المقرر أن تكشف Google المزيد عن تشكيلة Pixel 6 في حدث يوم 19 أكتوبر.. هل تتابعون جديد السلسلة؟ شاركونا في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى