الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا أول نظرة على الهاتف في أحدث التسريبات

هذه صور هيكل هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا القادم بداية العام المقبل، الهاتف الذي عليه توقعات كبيرة بعدما قتلت الشركة سلسلة سامسونج جالكسي نوت.. نستعرضها لكم في هذا التقرير من رقمي TV.

أول نظرة على هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا

ويبدو هيكل سامسونج جالكسي اس 22 الترا مشابه جداً لهاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا العام الماضي، حيث يهر شاشة منحنية وازرار مستوى الصوت والطاقة على الجانب الأيمن.

المفاجأة الأكبر هو تصميم الكاميرا الخلفية في الخلف. شكله يبدو غريبًا وغير معتاد.. ولكم الكاميرا تأتي بتصميم على شكل حرف P ، ويضم ما يصل إلى أربع كاميرات.

الفيديو المسرب للهيكل نشرته قناة CoverPigtou ويقدم لمحة واضح عن شكل الهاتف وتصميمه، وسيحمل S22 Ultra شاشة منحنية مزدوجة مقاس 6.8 انش.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا أول نظرة على الهاتف في أحدث التسريبات

يشير التسرب الجديد أيضًا إلى أن فتحة S Pen ستكون موجودة هذه المرة لاستيعاب القلم.

التوقعات تتكلم أيضاً عن تحسينات في الكاميرات الخلفية مع مستشعر يصل إلى 200 ميجابكسل ، ومعالج Exynos 2200 الرائد، والذي من المتوقع أن يحتوي على معالجة رسوميات من AMD لدعم وحدة معالجة الرسومات مع تقنية تعقب الشعاع بهدف رفع مستوى ألعاب الفيديو. ومن المتوقع وجود ثلاثة طرازات: أجهزة عادية و Plus و Ultra.

أحدث معلومات السرية تشير إلى أن الهاتف قد يصل في أواخر فبراير. ولعل هناك علاقة بين تأخير إطلاق أس 22 القادم مع إلغاء إطلاق Galaxy S21 FE بسبب تقارب موعد الهاتفيْن.

ويُعتقد أن نقص شرائح المعالجات هو سبب كبير لعدم إصدار Galaxy S21 FE حتى الآن. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى