الهواتف الذكيةتقرير رقميشاومي

شاومي بلاك شارك 4 اس برو كل شيء عن افضل هاتف العاب 2021؟

يوم الثالث عشر من أكتوبر الجاري، سيتم الكشف عن هاتف شاومي بلاك شارك 4 اس برو وهو الهاتف الموجه إلى محبي الألعاب من شركة شاومي.. نستعرض لكم كل شيء في هذا التقرير من رقمي TV.

شاومي بلاك شارك 4 اس برو – أفضل هاتف في 2021؟

الشركة كشفت عن ملصق دعائي لمؤتمرها الصحفي المخصص للهاتف دون الكشف عن أي مواصفات، ولكن الملصق الدعائي الذي نُشر على الشبكات الصينية أظهر أن الهاتف الذكي سيحتوي على كاميرا ثلاثية مصممة أفقيًا على اللوحة الخلفية.

كما نشر الرئيس التنفيذي للشركة عينات من تصوير الهاتف ونشرها على إحدى الشبكات الصينية.

شاومي بلاك شارك 4 اس برو كل شيء عن افضل هاتف العاب 2021؟

وذكرت تسريبات أن شاومي بلاك شارك 4 اس برو سيصل بكاميرا مع دقة 64 ميجابكسل (رئيسية) و 8 ميجابكسل (فائقة السرعة) و 5 ميجابكسل (ماكرو). على الأرجح ، وسيحتوي على نفس نظام الكاميرا الثلاثية الذي تم توفيره في النسخة السابقة Black Shark 4 Pro.

ويشاع أن Black Shark 4S Pro يتميز بشاشة عرض مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز ، مع أحدث معالج رائد في العالم وهو Snapdragon 888 Plus مع رفع معدل أداء نظام الذكاء الاصطناعي بالهاتف، كما سيدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط.

شاومي بلاك شارك 4 اس برو كل شيء عن افضل هاتف العاب 2021؟

وبهذا يمكن القول إن شاومي قفزت بالهاتف هذه المرة إلى الأمام مع تحديث كبير على المعالج مقارنة مع النسخة السابقة التي كانت تعمل بمعالج Snapdragon 870 وكان الهاتف أيضاً يعمل برام وصل حتى 16 غيغابايت وهذا ما يجعلنا نتوقع أداءً عالي المستوى مع النسخة القادمة 4s برو.

ما رأيكم بالتفاصيل المسربة حول الهاتف؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى