الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو تسريب يكشف الفيديوهات الرسمية للهواتف

فيديوهات جديدة لسلسلة جوجل القادمة

تستعد جوجل لإطلاق مجموعة من أجهزتها الجديدة ومن ضمنها جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو، واليوم ظهر الهاتفان في تسريب جديد يكشف الفيديوهات الرسمية للهواتف قبل الإطلاق الرسمي للهواتف.

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو تسريب يكشف الفيديوهات الرسمية للهواتف

تفاصيل جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو

لا تقدم فيديوهات جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو أي معلومات جديدة حقًا، ولكن ما تقدمه المقاطع هو نظرة جديدة أخرى على تصميم الهواتف، بما في ذلك الشاشة المنحنية على جوجل بكسل 6 برو، مقارنة بالشاشة المسطحة على Pixel 6.

تركّز جوجل في الفيديوهات الترويجية على الذكاء الاصطناعي للهواتف، حيث تعرض الإعلانات ميزات حصرية مثل Magic Eraser و Live Translate، مع التركيز أيضًا على الأمان، وتسليط الضوء على أشياء مثل Security Hub والطبيعة غير المتصلة بالإنترنت الموجودة على الجهاز لمعظم ميزات Google Ai.

سوف يحتوي هاتف جوجل بكسل 6 برو على كاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة، وذكرت التسريبات السابقة أنّ الكاميرا الرئيسية سوف تأتي بزاوية واسعة وكاميرا بزاوية واسعة للغاية وعدسة تليفوتو مع تقريب بصري حتى 4X.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج بمعالج Tensor بالإضافة إلى معالج رسوميات Mali-G78 GPU، وذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro الكشف عن أبرز مواصفات الهاتف قبل الإطلاق بأيام

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الإصدار القياسي سوف يحتوي على كاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة تليفوتوغرافي مزودة بمستشعر بدقة 48 ميجابكسل.

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو تسريب يكشف الفيديوهات الرسمية للهواتف

تشير التسريبات أيضًا أنّ Pixel 6 و Pixel 6 Pro سوف يعملان نظام Android 12، بالإضافة إلى ذلك سوف نرى شحن 33 واط على جهاز Pro.

سوف يتم الإعلان عن الهواتف في 19 أكتوبر الحالي، ولم تكشف التسريبات بعد عن أسعار الهواتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق.

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو تسريب يكشف الفيديوهات الرسمية للهواتف

ما رأيك في الهواتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى