الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 يظهر بتصميم جديد نحيف للغاية وسيعمل بهذا المعالج

الكشف عن تصميم سامسونج جالكسي اس 22

كشفت أحدث التقارير عن تصميم الواجهة الأمامية للهاتف الذكي المنتظر سامسونج جالكسي اس 22 وسامسونج جالكسي اس 22 بلس بالإضافة إلى بعض التفاصيل بشأن المواصفات قبل إزاحة الستار رسميًا.

وظهر سامسونج جالكسي اس 22 النسخة العادية وسامسونج جالكسي اس 22 بلس في صورة مشتركة تبين لنا من خلالها أن كلاهما سيأتي مع واجهة أمامية محمية بطبقة من زجاج مقسّى، مُعد مسبقًا من قبل الشركة المصنعة للملحقات. كما هناك صورة تعرض أيضًا زجاجًا مقسّى مشابهًا لطرازات Galaxy S21، على سبيل المقارنة.

ويتضح من الصورة المشتركة أنه من المتوقع أن يكون لهاتفي سامسونج جالكسي اس 22 وسامسونج جالكسي اس 22 بلس زوايا مستديرة مقارنة بطرازات العام الماضي، لكن ما هو رائع أن نرى أن الهواتف قد حققت حوافًا متساوية في كل مكان، وهذا شيء حافظت عليه الشركة الأمريكية آبل على طرازات آيفون. بينما سامسونج  فضلت الاحتفاظ بإطارات أنحف من ثلاثة جوانب.

سامسونج جالكسي اس 22

على أي حال، إذا تبين أن ما يعنيه الزجاج المقسى صحيح بالفعل، فإن طرازات Galaxy S22 ستحتوي على حواف متساوية من جميع الجوانب كونها نحيفة للغاية.

موعد إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 

من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة Galaxy S22 في أوائل العام المقبل وقد حصلت بالفعل على شهادة 3C في الصين، والتي كشفت أن الطرازات ستكون مزودة بتقنية الشحن السريع بقوة 25 واط.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 يظهر بتصميم جديد نحيف للغاية وسيعمل بهذا المعالج

إلى جانب تحسينات الأداء والتصميم والعرض، ستأتي سلسلة Galaxy S22 بكاميرات متطورة، حيث من المرجح قدوم الإصدار العادي وإصدار بلس بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل.

 وقد تم تم تسريب تصميم Galaxy S22 Ultra أيضًا. ولكن على عكس طرازات Galaxy S22 الأخرى، سيأتي بتصميم مستطيل يشبه الصندوق يذكرنا بسلسلة سامسونج جالكسي نوت، وسيدعم القلم.

سامسونج جالكسي اس 22

يذكر أنه من المرجح أن تطلق شركة كوالكوم معالجها القادم  Snapdragon 898 لأول مرة في منتصف شهر ديسمبر، ومن المتوقع أن يكون هاتف Xiaomi 12 من أوائل الموديلات التي تعمل بهذا المعالج، إن لم يكن الأول، ولكن لا يزال من المتوقع أن يكون Galaxy S22 من بين الدُفعات الأولى.

اقرأ أيضًا: سامسونج تعلن رسميًا عن موعد حدثها القادم فهل تكشف الشركة عن Galaxy S21 FE؟

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في سلسلة Galaxy S22 القادمة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى