الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب الجديد 2021 يجلب حلًا سريعًا لمشكلة تسببت في استياء الكثير من المستخدمين

تحديث واتساب الجديد 2021 يحل مشكلة عدم الوصول إلى معلومات المجموعة في التطبيق

أصدر واتساب WhatsApp قبل أيام قليلة تحديثًا بسيطًا يحمل رقم 2.21.21.9 لمستخدميه. على الرغم من أنه كان تحديثًا منتظمًا ولم يأتِ بشيء ملحوظ، إلا أنه بدأ يتسبب بخطأ مزعج لدى بعض المستخدمين بعد تثبيت هذا التحديث.

تفاصيل حول مشكلة تحديث واتساب الجديد

بحسب ما ذكره موقع WABetaInfo ، لم يتمكن المستخدمون الذين قاموا بالتحديث على الإصدارين 2.21.21.9 و 2.21.21.9 من الوصول إلى معلومات المجموعة في تطبيق WhatsApp بسبب هذا الخطأ غير المعروف وأبلغوا عن هذه المشكلة عبر تويتر.

اقرأ أيضًا: الواتساب يوفر خيارًا هامًا للرسائل الصوتية في أندرويد والآيفون

اعترف WhatsApp بهذا الخطأ الذي تسبب بعدم تمكّن المستخدمين من الوصول إلى معلومات المجموعات، وأصدر الفريق التحديث 2.21.21.10 لإصلاح هذا الخطأ. على أي حال، إذا كنت تواجه أيضًا خللًا وأعطالًا أثناء الوصول إلى مجموعات WhatsApp، فيمكنك تحديث تطبيقك في هذا الإصدار الأخير لحل هذه المشكلة.

بصرف النظر عن هذه المشكلة، قام WhatsApp أيضًا بحل بعض المشكلات الأخرى التي أبلغ عنها مختبرو الإصدار التجريبي المحدد في هذا الإصدار الجديد. فقد واجه مستخدمو الإصدار التجريبي بعض المشكلات مع صور الملفات الشخصية ولكن التحديث الجديد قد أصلح المشكلة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: واتساب – WhatsApp سيدهش مستخدمي أندرويد بتصميم جديد ورائع لمعلومات جهات الاتصال

مميزات واتساب القادمة

يستعد WhatsApp لإضافة ميزة جديدة تسمى “My Contects except” في إعدادات الخصوصية، وهي ميزة مشابهة تم استخدامها في خصوصية حالة WhatsApp وإعدادات المجموعة.

أما بالنسبة لآلية عملها، فإنها ستسمح لك بإخفاء أنشطتك عن بعض المستخدمين المحددين المسجلين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، ومع ذلك، لن تتمكن أيضًا من مشاهدة أنشطتهم. في الوقت الحالي، يضيف المطورون مزيدًا من المعايير الجديدة وسيتم طرح التحديث المستقبلي لمنصات Android و iOS قريبًا.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp سيسمح للمستخدمين التحكم بحجم النسخ الاحتياطي للدردشات قريبًا

هل واجهت مشكلة عدم الوصول لمعلومات مجموعات واتساب؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى