الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s يظهر بمواصفاته الرئيسية في صورة تشويقية قبل الإطلاق

نشرت شركة ريلمي ملصق تشويقي رسمي لهاتف ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر في الصين حيث كشفت من خلاله عن بعض المواصفات الرئيسية ومنحتنا نظرة على بعض المعلومات حول الشاشة الأمامية والتصميم الأمامي للهاتف بشكل عام.

مواصفات ريلمي كيو 3 اس

وفقًا للشركة ، سيكون هاتف ريلمي كيو 3 اس نسخة معدلة من هاتف ريلمي كيو 3، وأكدت الشركة أن الهاتف سيصل إلى المتاجر في الصين في يوم 19 أكتوبر، و ستقوم الشركة بإطلاق هاتف GT Neo2T في نفس حدث الإطلاق.

ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s يظهر بمواصفاته الرئيسية في صورة تشويقية قبل الإطلاق

لقد قدّمت لنا صورة الإعلان التشويقي الجديدة رؤية أوضح للتصميم الأمامي للهاتف. يبدو أن الهاتف يتميز بفتحة ثقب في الزاوية اليسرى العليا لكاميرا السيلفي. كما أنه يأتي بحواف رفيعة، وتحتوي الحافة اليسرى على وحدة التحكم في الصوت، بينما يتواجد زر الطاقة الذي يعمل أيضًا كمستشعر للبصمة في الجهة اليمنى.

اقرأ أيضًا: ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s الكشف عن المواصفات وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

ذكرت التسريبات السابقة بأن الهاتف سيأتي بشاشة LCD مقاس 6.6 إنش مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 144 هرتز. علاوة على ذلك، يمكن للشاشة التبديل تلقائيًا بين 144 هرتز و 120 هرتز و 90 هرتز و 60 هرتز و 50 هرتز و 48 هرتز و 30 هرتز بناءً على المحتوى المعروض على الشاشة.

سيوفر الهاتف 4096 مستوى ضبط سطوع ودقة HDR10 ومجموعة ألوان DCI-P3. كذلك، يتوفر مستشعر بصمة الإصبع على الجانب لسهولة الوصول إليه.

ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s يظهر بمواصفاته الرئيسية في صورة تشويقية قبل الإطلاق

سيحتوي الهاتف على وحدة كاميرا مستطيلة الشكل ثلاثية العدسة، مع فلاش LED. هذا يعني أن الهاتف سيحصل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل. كشفت منصة اختبارات الأداء TENAA أيضًا بعض التفاصيل التي تتعلق بهاتف Realme الذي يحمل رقم الطراز RMX3461.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي نارزو 50 اى – realme Narzo 50A رسميًا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FAMAWMGVkAczL1_.jpg

سيعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة بتردد 2.4 جيجا هرتز، وفقًا للتسريبات يمكن أن يكون معالج Snapdragon 778G. كشفت قائمة TENAA أن الهاتف سيتوفر بسعة 12 جيجابايت و 8 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن أن توفر سعة تخزين قابلة للتوسيع تبلغ 512 جيجابايت و 256 جيجابايت و 12 جيجابايت من UFS 2.1.

من المحتمل أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة Realme 2.0. بالنسبة للكاميرا، يمكن أن يحتوي على كاميرتين بدقة 2 ميجابكسل للعمق والماكرو، ومن المحتمل أن يأتي مزودًا بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

تبلغ أبعاده 164.4 × 75.8 × 8.5 ملم ويزن 199 جرامًا فقط. وقد يتضمن بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريلمي كيو 2 كاملةً

سعر ومواصفات ريلمي كيو 2 برو كاملةً

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا ذكيًا من هواتف ريلمي ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى